محافظ القليوبية يؤدي صلاة الجمعة برفقة المفتي ووزير الأوقاف محافظ القليوبية يؤدي صلاة الجمعة برفقة المفتي ووزير الأوقاف

محافظ القليوبية يؤدي صلاة الجمعة برفقة المفتي ووزير الأوقاف

سليمان محمد الجمعة، 31 أغسطس 2018 - 02:59 م

استقبل د. علاء مرزوق، محافظ القليوبية، د. مختار جمعة، وزير الأوقاف، ود. شوقي علام، مفتى الجمهورية، بمكتبه في ديوان عام المحافظة.

 

وتوجه المحافظ والوزير والمفتي إلى مسجد ناصر بمدينة بنها، لأداء صلاة الجمعة وسط جموع المواطنين، وألقى د. محمد مختار جمعة، خطبة الجمعة،  بعنوان "الميثاق الغليظ".

 

كما ألقى وزير الأوقاف، كلمة لتهنئة المحافظ ونائبته على منصبهما الجديد، مشيرا إلى أن الوزارة جمعت 62 مليون جنيه بواقع 600 طن لحوم حصيلة صكوك الأضاحي حيث يجري توزيع اللحوم على المواطنين، ثم قام برفقه المحافظ بالإشراف على توزيع 5 أطنان لحوم على القرى الأكثر احتياجا.

 

وأكد المحافظ على أنه سينفذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي القاضية بضرورة تحسين الخدمات المقدمة للمواطن، مشيرًا إلى أن المحافظة ستعمل كيدٍ واحدة لخدمة المواطن وحل مشكلاته.

 

وأوضح "مرزوق" أن المحافظة بها قصور في العديد من الخدمات التي تحتاج إلى إعادة هيكلة ودراسة عملية للوصول إلى  حلول فورية خارج الصندوق، لخدمة المواطن القليوبي، معربا عن حاجة المحافظة للعمل المتواصل، والمبادرات والأفكار الجديدة القابلة للتطبيق على أرض الواقع، لتنمية المحافظة في أسرع وقت.

 

وقال "مرزوق" إن المحافظة تحظى بمكانة جغرافية تجعلها مؤهلة لتصبح مركزا لعدد من المحافظات المجاورة في مجالات عدة، مضيفا أنه سيعمل على  أرض الواقع لمتابعة وحل مشاكل المواطنين.

 

وتابع: "مكاني دائما وسط المواطنين في أي مكان لحل أزماتهم ومشاكلهم، وستشهد المحافظة تحسنًا في الخدمات المقدمة لمواطني القليوبية".

 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة