سعيد حساسين
سعيد حساسين


سعيد حساسين: ‏مبروك لنجاح عمومية الزمالك 

محمد عادل سالم- أحمد بدرة

الجمعة، 31 أغسطس 2018 - 04:15 م

 

شارك الدكتور سعيد حساسين رئيس الهيئة البرلمانية لحزب السلام الديمقراطى بمجلس النواب اليوم فى اجتماعات الجمعية العمومية لنادى الزمالك مؤكدا ان ماشهده من حضور مكثف لجماهير وأسر نادى الزمالك يعد بمثابة استفتاء على نجاح المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك على ماحققه من انجازات غير مسبوقة فى تاريخ النادى الابيض.

وقال "حساسين" في تصريحات له أدلى بها خلال مشاركته في الجمعية العمومية للزمالك إن المستشار مرتضى منصور حول الزمالك إلى ناد عالمي من خلال الإنجازات والمنشآت الكبيرة التى أنجزها لصالح جماهير الزمالك مؤكدا ان حملة الانتقادات الممنهجة التى يتعرض لها المستشار مرتضى منصور ليس هدفها شخص مرتضى منصور ولكن هى تهدف الى ضرب نادى الزمالك وجمهوره العريض.

وأكد "حساسين" أن حملة الانتقادات ضد رئيس نادى الزمالك أدت إلى زيادة شعبيته داخل النادي فالجميع من اعضاء البيت الابيض بما فيهم الاطفال الصغار اصبحوا يعشقون مرتضى منصور ونادى الزمالك مؤكدا انه بدون الزمالك والأهلي باعتبارهما من اكبر الأندية المصرية والعربية والإفريقية لن تكون هناك رياضة في مصر.

وأضاف النائب سعيد حساسين مبروك الصورة المشرفة لعمومية الزمالك ومبروك للمستشار مرتضى منصور وشكرا لجميع محبى وعشاق الزمالك وأنا واحد منهم معتبرا كل من ينتمى للزمالك ويريد هدمه بأنه لايستحق ان يكون عضوا بهذا النادى العريق.
 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة