فياريال
فياريال


3 مواجهات قوية في انطلاقة الجولة الثالثة للدوري الإسباني

أ ش أ

الجمعة، 31 أغسطس 2018 - 04:50 م

تنطلق الجولة الثالثة من الدوري الإسباني لكرة القدم بثلاثة مواجهات قوية مساء اليوم الجمعة حيث ستكون البداية من خيتافي الذي يستضيف ريال بلد الوليد الصاعد حديثا قبل أن يلتقي فياريال وجيرونا ثم يستقبل إيبار ضيفه ريال سوسيداد بملعب "إبوروا" في أحد ديربيات إقليم الباسك.

ووفقا لتقرير صادر عن رابطة الدوري الإسباني فإن نادي إيبار منذ صعوده إلى الليجا فاز بثلاثة لقاءات وتعادل في مباراة أمام الجار ريال سوسيداد الموجود في مدينة "سان سباستيان" لذلك فسيكون اختبارا صعبا تماما على الأخير.

وغدا السبت ستكون أولى المواجهات بين سلتا فيجو على أرضه أمام أتليتيكو مدريد حيث يدخل الفريقان الجولة وهما متساويان في جدول ترتيب المسابقة بواقع 4 نقاط. وحقق "لوس روخيبلانكوس" الفوز في المباريات الست بالدوري أمام الفريق الموجود في إقليم جاليسيا، لذلك يمكن للمدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني الشعور بالثقة في الأثناء التي يسافر فيها فريقه شمالا إلى ملعب "بالايدوس".

وبالعودة إلى العاصمة فإن ريال مدريد سيستضيف ليجانيس في إحدى المواجهات التي ستجتذب الكثير من الاهتمام خاصة أنها ديربي. وعلى الرغم من أن الفريق القادم من جنوب مدريد خسر مواجهتي الليجا أمام الريال الموسم الماضي إلا أنه تمكن من إقصاء "لوس بلانكوس" من كأس الملك على ملعب "سانتياجو بيرنابيو" لذلك ستكون مباراة حافلة الندية. 

وتبدأ مباريات بعد غد الأحد بديربي آخر هذه المرة على الساحل الشرقي حيث يستضيف ليفانتي غريمه التقليدي فالنسيا.

ويدخل الفريقان اللقاء بعدما تعرضا للهزيمة في الجولة الماضية، ما سيجعل الضيوف يسعون بقوة من أجل تحقيق أول فوز في "سيوتات دي فالنسيا" منذ 2011.

كما سيلعب ألافيس أمام إسبانيول، ويصطدم نادي هويسكا بمواجهة صعبة أمام برشلونة حامل اللقب في أول زيارة للوافد الجديد إلى ملعب "كامب نو"، فيما ستختتم الجولة مساء الأحد بديربي آخر بين إشبيلية وريال بيتيس.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة