ايفون 8
ايفون 8


«آبل» تعلن عن مشكلة في هواتف «ايفون 8».. وهذه خطوات التعرف عليها

كريم هلال

السبت، 01 سبتمبر 2018 - 05:38 ص


قال موقع «businessinsider» أن شركة «آبل» الأمريكية أعلنت اليوم عن مشكلة في هواتف ايفون 8 تتعلق بعيب في تصنيع الهاتف .

وقالت «آبل» أن نسبة صغيرة جدا من ايفون 8 تعاني من عيب تصنيع يجعل الهاتف يعيد تشغيل نفسه فجأة أو يجمد الشاشة أو يتسبب في عدم إمكانية تشغيل الهاتف.

وتعهدت شركة «آبل» أن المستخدمين الذين يواجهون مشكلة في ايفون 8 سيحصلون على إصلاح مجاني لهواتفهم، وأكدت الشركة أن الهواتف المتأثرة بالمشكلة هي المباعة في الفترة بين سبتمبر 2017 ومارس 2018، وذلك في كل من استراليا والصين وهونج كونج والهند واليابان وماكاو ونيوزيلندا والولايات المتحدة.

وحددت آبل  خطوات التعرف على ما إذا كان هناك مشكلة في ايفون 8 الذي تمتلكه:
-اعثر على الرقم التسلسلي لهاتفك (السيريال نامبر)، وذلك من خلال تطبيق iTunes أو من الإعدادات ثم > عام> عن الهاتف.

– تأكد من وجود مشكلة في ايفون 8 من خلال البحث بالرقم التسلسلي في موقع آبل.

– إذا ظهر أن هاتفك يعاني من مشكلة، يمكنك التواصل مع آبل للإصلاح المجاني للهاتف، وذلك من خلال زيارة مراكز الخدمة المعتمدة من آبل، أو تحديد موعد في أحد متاجر آبل للتجزئة أو التواصل مع فريق الدعم في الشركة.

وأكدت شركة آبل أن وجود مشكلة في ايفون 8 لا يشمل ايفون 8 بلس أو ايفون X، كما قالت أنها يمكنها تقييد الإصلاح في البلد الأصلي أو منطقة الشراء الأصلية، بالإضافة إلى عدم تمديد الإصلاح المجاني فترة الضمان لهاتف iPhone 8.

كما نصحت المستخدم بحفظ نسخة احتياطية من بياناته قبل عملية الإصلاح ، ونوهت آبل أن الهواتف التي بها ضرر يمكن أن يعيق عملية الإصلاح مثل وجود كسر في الشاشة، فإنه ربما تكون هناك تكلفة إضافية .

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة