جانب من اللقاء
جانب من اللقاء


شعراوي: نعمل على إقامة المشروعات الصغيرة والمتوسطة بالمحافظات

محمود كساب

السبت، 01 سبتمبر 2018 - 11:19 ص

شدد اللواء محمود شعراوي وزير التنمية الحلية علي أهمية التوسع في إقامة المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر بالمحافظات وتوفير الاراضي الخاصة لإقامة تلك المشروعات والاستفادة من الميزات التنافسية لكل محافظة لخلق فرص عمل للشباب والمرأة.

 

جاء ذلك خلال اجتماع اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية إجتماعاً مع قيادات الوزارة من رؤساء القطاعات والإدارات المركزية.

 

وطالب شعراوي من قيادات الوزارة بأهمية الاستمرار في بذل كل الجهد خلال المرحلة المقبلة لتحقيق نقلة كبيرة في المحافظات بصفة عامة وفي عمل الوزارة بصفة خاصة.

 

كما طلب وزير التنمية الحلية من قطاع التعاون الدولي بالوزارة بالبدء في البحث عن فرص لبرامج تدريبية مع الشركاء الدوليين من المنظمات والهيئات المختلفة فيما يخص الادارة المحلية وكذلك توفير عدد من المدربين من أصحاب الكفاءات والخبرات في المحليات للعاملين بالإدارة المحلية في مركز التدريب بسقارة. 

 


وأشار اللواء محمود شعراوي إلي انه سيتم أيضا خلال المرحلة المقبلة حل كافة المعوقات التي كانت تواجه برنامج " مشروعك " بالمحافظات والاستفادة من خبرة الجهاز التنفيذى للمشروعات الصغيرة والمتوسطة مع تحفيز العاملين بالبرنامج وتحقيق التواصل بين الوزارة ومكاتب مشروعك بكافة المحافظات.

 


وشدد الوزير علي أهمية زيادة التفاعل مع شكاوي المواطنين التي يتم تقديمها بكافة الطرق المتاحة الي الوزارة سواء علي الموقع الرسمي أو الصفحة الرسمية علي الفيس بوك ، مع سرعة الرد عليها وخلق الآليات التي تسهل تقديم الشكاوي وحلها بأفكار مبتكرة وغير تقليدية.

 


وأكد اللواء محمود شعراوي علي أهمية متابعة القطاعات المختلفة بالوزارة لردود المحافظات علي الكتب الدورية التي يتم إرسالها لطلب معلومات أو بيانات مع توزيع العمل علي كافة الموظفين وتوفير برامج التدريب اللازمة لهم لتنمية مهاراتهم ورفع كفاءاتهم .

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة