محافظ الشرقية الجديد يناقش الملفات الهامة مع المحافظ السابق
محافظ الشرقية الجديد يناقش الملفات الهامة مع المحافظ السابق


محافظ الشرقية الجديد يناقش الملفات الهامة مع المحافظ السابق

سناء عنان

السبت، 01 سبتمبر 2018 - 01:30 م

استقبل محافظ الشرقية الحالي د.ممدوح غراب ، اليوم السبت، اللواء خالد سعيد، محافظ الشرقية السابق، في مكتبه بالديوان العام بالمحافظة، لتهنئته بمنصبه الجديد.


وأعرب غراب، عن سعادته البالغة لحرص المحافظ السابق على لقائه في مكتبه وتقديم له التهاني، مؤكداً أن على الجميع العمل من أجل استكمال مسيرة الوطن في التنمية والبناء وإحداث التنمية المنشودة في كافة القطاعات، الخدمية والتنموية، للنهوض بمستوى الخدمات المقدمة للمواطن.


كما استقبل المحافظ الجديد اللواء ماهر عمر رئيس مركز ومدينة الزقازيق وناقش معه خطة النظافة بجميع أحياء المدينة ورفع الإشغالات لفتح الطرق أمام حركة السيارات وعبور المواطنين وتجميل مداخل المحافظة لإعادة الوجه الحضاري والجمالي للمدينة كما ناقش المحافظ معه أهم المشروعات المفتوحة ومشاكل المواطنين.

وأكد المحافظ على ضرورة فتح قنوات اتصال مباشرة مع المواطنين للتعرف على مشاكلهم وحلها على الفور.

كما التقى محافظ الشرقية الجديد بالمحاسب فخري عبد العزيز المشرف العام على المشروعات والمراكز التكنولوجية ومركز التدريب الإداري وأكد له على أهمية تفعيل دور المراكز التكنولوجية في خدمة المواطنين ورفع المعاناة عنهم.

وأكد المحافظ أن ملفات النظافة والصحة والقضاء على قوائم الانتظار في المستشفيات والمرور وحماية أملاك الدولة من التعديات وإزالة الإشغالات تأتى في مقدمة اهتماماته وأنة سيتيح الفرصة أمام الشباب لتقديم حلول ابتكاريه غير تقليدية للمشاكل التي تعانى منها المحافظة مؤكدا أن الشرقية بها شباب رائع ومتحمس وإنهم تواصلوا معه من خلال الواتس آب، وأنة سيتيح الفرصة أمام المرأة لتفعيل دورها في خطة التنمية حيث أن لدية قناعة تامة بان المرأة لديها أمانة شديدة في عملها.

وأوضح أنة سيتم التواصل مع نواب المحافظة بصفة دائمة للتعرف على المشاكل العامة للمواطنين وإيجاد الحلول لها بالتنسيق بينهم.

وفى سياق متصل قام محافظ الشرقية الجديد بالمرور الميداني المفاجئ على شوارع مدينة الزقازيق للتأكد من رفع أكوام القمامة منها كما قام بزيارة لمستشفيات التأمين الصحي والزقازيق العام التعليمي وبلبيس المركزي للاطمئنان على انضباط العاملين بها وتقديم الخدمة الطبية للمرضى على الوجه الأكمل.

و قام د.ممدوح غراب، بتفقد معرض السلع ومستلزمات المدارس بميدان التحرير بالزقازيق للتأكد من بيع السلع بأسعار مخفضة عن السوق لرفع المعاناة عن المواطنين من محدودي الدخل تنفيذا لتكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية .
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة