صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


محاكمة المتهمين في واقعة «أطفال المريوطية».. ٤ سبتمبر

أحمد عبدالفتاح

السبت، 01 سبتمبر 2018 - 02:41 م

أجلت محكمة جنح الطالبية والعمرانية، أولى جلسات محاكمة الأم المتهمة بالقاء جثث أطفالها بالشارع بمساعدة صديقاتها وزوجها فى القضية المعروفة إعلاميًا بـ«أطفال المريوطية» لجلسة الثلاثاء المقبل للإطلاع على أوراق الدعوى.

 

كانت النيابة قد انتهت من إعداد أمر إحالة المتهمين إلى المحكمة، ووجهت لهم اتهامات الإهمال وإلقاء جثث بالشارع دون دفنها بالطريقة الشرعية.

 

وشمل أمر الإحالة على إعترافات المتهمين، وتحريات المباحث، وأقوال الشهود، وتقريرالطب الشرعى الخاص بوفاة الأطفال، فضلا عن أقوال «نيلى» ابنه المتهمة الثانية التى شهدت الواقعة.

 

وتمكنت الأجهزة الأمنية، من كشف غموض وضبط مرتكبي واقعة العثور على 3 جثث لأطفال بالطريق العام داخل أكياس بلاستيكية في حالة تعفن، وبهم آثار حروق بمنطقة المريوطية بدائرة قسم شرطة الطالبية.

 

وأسفرت جهود فريق بحث من قطاعات «الأمن الوطني، والأمن العام، وأمن الجيزة»، عن التوصل لشاهد رؤية وهو بائع مشروبات متجول بمنطقة العثور على جثث الأطفال، والذي أقر بأنه حوالي الساعة 11 مساءً وأثناء تواجده بمنطقة عمله، شاهد «توك توك» قادم من الاتجاه العكسي بطريق المريوطية يستقله سيدتان وطفلة، وقامتا بإلقاء سجادة وكيسين بلاستيكيين سوداوين، وانصرف سائق «التوك توك»، ثم استقلت السيدتان والطفلة «توك توك» آخر.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة