محرر بوابة أخبار اليوم مع اللواء د.مصطفى شحاته
محرر بوابة أخبار اليوم مع اللواء د.مصطفى شحاته


فيديو| مدير أمن الجيزة: «كلنا واحد» تخفف العبء عن المواطنين

عبدالعال نافع

السبت، 01 سبتمبر 2018 - 05:15 م

 

أطلقت وزراة الداخلية، مبادرة "كلنا واحد" للمستلزمات المدرسية المخفضة، تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، واللواء محمود توفيق وزير الداخلية، من خلال معارض تم افتتاحها بمختلف محافظات الجمهورية، بهدف تخفيف العبء عن المواطن مع حلول العام الدراسي الجديد.

من جانبه، قال اللواء د. مصطفى شحاتة مساعد الوزير لقطاع أمن الجيزة، لـ«بوابة أخبار اليوم»، أن المعارض المقامة في مدينة السادس من أكتوبر، وحدائق الأهرام، ومختلف الأماكن ليست على مستوى محافظة الجيزة فقط.

 

وأضاف: "هي مبادرة أطلقتها وزارة الداخلية تحت رعاية رئيس الجمهورية، واللواء محمود توفيق وزير الداخلية، على مستوى كافة المحافظات، بهدف تخفيف العبء عن كاهل المواطن البسيط، وقضاء حاجة الأسرة المصرية من المستلزمات المدرسية المخفضة.


وأكد مساعد الوزير، أن هناك إقبالا كبيرا من قبل المواطنين على المبادرة التي أطلقتها الوزارة صباح اليوم السبت، موضحًا: "كلنا واحد من أجل مصر تحت رعاية رئيس الجمهورية".

 

شارك في جولة مساعد الوزير لقطاع أمن الجيزة، اللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، اللواء إيهاب مختار حكمدار المديرية، اللواء حسن الدماطي مدير الإدارة العامة لشرطة المرافق، وعدد من الضباط منهم، الملازم أول سامح بشارة من قوة قسم ثانى أكتوبر، والملازم أول أحمد مجدى من قوة قسم ثالث أكتوبر.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة