صورة مجمعة صورة مجمعة

أخرهم "الحسيني وبوسي"| أحاكم قضائية ضد فنانين..والسبب الأزواج والزوجات

أحمد عبدالفتاح- عبدالعال نافع الأحد، 02 سبتمبر 2018 - 01:15 م

بعيدًا عن الأضواء وبريق الشهرة، نجوم جمعتهم ساحات المحاكم والسبب إما خلافات زوجية تصل إلى الطلاق، أو شيكات بدون رصيد، وفي بعض الأوقات يصل الأمر إلى صدور أحكام قضائية تقضي بحبس أحد الطرفين، وفقا للوقائع التي حدثت مؤخرا.

المطربة بوسي
قضت محكمة جنح النزهة برئاسة المستشار أحمد بهجت، بمعاقبة المطربة بوسي، في اتهامها بإصدار شيكات بدون رصيد، بالحبس 9 سنوات في 11 قضية شيكات بدون رصيد.
كانت المطربة بوسي، طعنت بالتزوير على الشيكات المقدمة ضدها من طليقها في 5 قضايا بملايين الجنيهات، حيث حضرت الجلسة قبل الماضية إلى محكمة مصر الجديدة، وأقرت بأن التوقيع الموجود على الشيكات ليس توقيعها، لتقرر المحكمة إحالتها إلى الطب الشرعي لاستكتابها، ومضاهاتها بالخط الموجود على الشيكات.
 
المطرب محمود حسيني
 قضت محكمة جنح المطرية، بحبس المطرب الشعبي محمود أحمد حسيني محمد وشهرته «محمود الحسيني»، 3 أشهر، وكفالة 200 جنيه وإلزامه بدفع 5 آلاف جينية وواحد على سبيل التعويض المدني المؤقت، لتعديه على زوجته بالضرب وإصابتها بآلة حادة.
كانت منى عطية دسوقي زوجة المطرب الشعبي محمود الحسيني، حررت محضر رقم 7282 لسنة 2018 جنح المطرية، عقب تعدى زوجها عليها بآلة حادة عبارة عن «حديده» أثناء ذهابها له في منزل عائلته لمطالبته بمصروفات لأولاده الأربعة فرفض وتعدى عليها.

الاعب إبراهيم سعيد
قضت محكمة الأسرة بالمعادى، في وقت سابق، بحبس إبراهيم سعيد، لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، شهرا لعدم سداد النفقة ١١٤٩٥٠ جنيها في الدعوى القضائية المقدمة من شهد عبد الله طليقة اللاعب والتي تطالب فيها بحبسه لامتناعه عن سداد قيمة متجمد نفقة نجله «آدم». 

الاعلامي توفيق عكاشة 
 قضت محكمة استئناف اﻷسره، بإلزام الإعلامي توفيق عكاشة بدفع مبلغ 500 جنيه شهريًا، بدل فرش وغطاء لنجله"يوسف" ورفض الطعن المقدم منه.
وقالت المحكمة في حيثيات حكمها، إنها بعد تيقنها من قدرته على سداد هذا المبلغ ويسر حالته قضت برفض الاستئناف المقدم منه، وكانت رضا الكرداوى، طليقة عكاشة، أقامت ضده ما يقرب من 19 دعوى حبس، لامتناعه عن سداد متجمد نفقة لنجله يوسف، منها ما تم الفصل فيه، والآخر لا يزال منظورا أمام القضاء، وحصلت على أمر بمنعه من السفر.
 


الاخبار المرتبطة

 

 

 

الأكثر قراءة



 

الرجوع الى أعلى الصفحة