صورة من بروفات مسرحية «خيبتنا»
صورة من بروفات مسرحية «خيبتنا»


من مسرح «مدينة سنبل للفنون»..

قبل انطلاقها 27 سبتمبر.. تفاصيل مسرحية محمد صبحي «خيبتنا»

دعاء فودة

الأحد، 02 سبتمبر 2018 - 03:13 م

حدد الفنان محمد صبحي، 27 سبتمبر الجاري، موعدا رسميا لافتتاح مسرحيته "خيبتنا" علي مسرح مدينة سنبل للفنون، مع نفاذ تذاكر الأسبوع الأول من المسرحية ليكون أول أسبوع من عرضها كامل العدد.

 

يجري محمد صبحي، على مدار الأسبوع الحالي والقادم، البروفات النهائية للعرض، مع وضع اللمسات النهائية علي العمل الذي قام بكتابته وإخراجه وبطولته مع فرقته المسرحية التي انضمت لها، مؤخرا، الفنانة سميرة عبد العزيز.

 
توفر إدارة مسرح مدينة سنبل، مع انطلاق عروض المسرحية، وسائل انتقال للجمهور من مكانين الأول هما: ميدان لبنان ذهابا وإيابا، والآخر من قبل بوابات الطريق الصحراوي للإسكندرية، وأسعار التذاكر لحضور المسرحية ثلاث فئات تبدأ من 200 جنيها ثم 300 ثم 500، ومن المقرر افتتاح العمل المسرحي الساعة السابعة والنصف، ويحضر الجمهور من السابعة وينتهي في حوالي الساعة العاشرة والربع.

 

تعرض مسرحية " خيبتنا " أيام الخميس والجمعة والسبت والأحد من كل أسبوع ولمدة شهرين، ثم تعود مسرحية "غزل البنات" لتعرض يومين بجوار مسرحية "خيبتنا" ليكتمل مشروع محمد صبحي الذي أطلق عليه "المسرح للجميع".

 

وعلى الجانب الآخر، يستعد فريق العمل للمسرحية الثالثة ليعرض خلال الأسبوع ثلاث مسرحيات.

 

يذكر أن، مسرحية "خيبتنا" صمم لها الأزياء هاني البحيري، وديكور المهندس محمد الغرباوي، وإكسسوار سناء الكاشف، والموسيقى والألحان عاطف صبحي، والأشعار لعبد الله حسن.


 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة