مجلس شئون التعليم والطلاب بجامعة الإسكندرية
مجلس شئون التعليم والطلاب بجامعة الإسكندرية


جامعة الإسكندرية: انتهاء التحويلات منتصف سبتمبر واعتمادها في أكتوبر المقبل

أمنية حسني كُريم

الإثنين، 03 سبتمبر 2018 - 11:08 ص

أكد الدكتور هشام جابر نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب بجامعة الإسكندرية  انتهاء  التحويلات و النقل على الفرق الأعلى  للكليات فى 15 سبتمبر الجاري وينتهي اعتمادها من الجامعة 15 أكتوبر.

وأشار إلى بدء التحصيل الإلكتروني للمصروفات بجميع كليات الجامعة اعتبارا من بداية شهر سبتمبر الجاري، وإلغاء أي تحصيل نقدي أو ورقي.

وأثنى خلال  ترأسه مجلس شئون التعليم والطلاب على الجهد الذي تقوم بها الكليات في الاستعداد للعام الجامعي الجديد وكذلك أعمال التطوير والصيانة الشاملة التي تشهدهما الجامعة، استعدادا للمشاركة في مبادرة أفضل جامعة، والتي أطلقها الرئيس السيسي خلال افتتاحه لمؤتمر الشباب السادس، وأكد على دعم  إدارة الجامعة الكامل لكل احتياجات الإدارات والكليات.

ونوه جابر إلى الصيانة الشاملة التي تجري في المدن الجامعية استعدادا لاستقبال الطلاب في العام الجامعي الجديد والتي لم يسبق أن تمت بهذا الحجم منذ عشرات السنوات.

ووافق المجلس على اللائحة الداخلية المقترحة لكلية الدراسات الاقتصادية والعلوم السياسية  لمرحلة البكالوريوس بنظام الساعات المعتمده تمهيدا لرفعها  للمجلس الأعلى للجامعات، كما وافق المجلس على إنشاء قسم الممارسات الصيدلية والصيدلة الاكلينيكية بكلية الصيدلة.

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة