محافظ المنوفيه اثناء الجوله
محافظ المنوفيه اثناء الجوله


في أولى جولاته الميدانية

محافظ المنوفية يتفقد قرية «كفرطنبدى» بشبين الكوم

محمد الشامي

الإثنين، 03 سبتمبر 2018 - 11:57 ص

قام اللواء أركان حرب سعيد محمد عباس محافظ المنوفية بجولة ميدانية لقرية كفرطنبدى التابعة للوحدة المحلية لمركز ومدينة شبين الكوم صباح اليوم.

 

وقام قام المحافظ بتفقد شوارع القرية سيراً على الأقدام ، للإطمئنان علي حالة النظافة والإنارة ورفع الإشغالات ، حيث تلاحظ وجود تراكمات قمامة على جانبى الطريق ، وعلى الفور وجه المحافظ رئيس الوحدة القروية برفع كافة المخلفات ونواتج التطهيرومنحه مهلة لمدة شهر لتلافي كافة الملاحظات.

 

وأكد أنه سيتابع بنفسه كافة التوجيهات للتأكد من الإنتهاء من تنفيذها لتسهيل الحركة المرورية بمداخل القرية وفى حالة عدم تلافى هذه الملاحظات سيتم تشديد الجزاء على المخالفين حفاظاً على تحقيق الصالح العام .

 

كما وجه المحافظ نائب رئيس مدينة شبين الكوم ورئيس الوحدة القرية بقرية البتانون بضرورة التعاون والتكاتف مع الأهالى وتنفيذ مطالبهم بما لا يخالف القانون، وحث المواطنين على ضرورة التعاون مع الجهاز التنفيذى للمحافظة للنهوض بمستوى الخدمات بالقرية .

 

كما استمع المحافظ إلى العديد من طلبات المواطنين ، مؤكداً على سرعة فحصها ودراستها و أنه جاء لتحقيق مطالبهم وتحسين كافة الخدمات المقدمة لهم .

 

وفى ذات السياق تفقد المحافظ مدرسة الشهيد محمد إبراهيم الإبتدائية بالقرية للإطمئنان على مدى جاهزية المدرسة لإستقبال العام الدراسى الجديد ، حيث تفقد فناء المدرسة وأماكن دخول وخروج الطلاب وقاعة الأنشطة والفصول الدراسية،موجهاً بسرعة الإنتهاء من كافة أعمال الصيانة بالمدرسة.

 

من جانبه أكد محافظ المنوفية على القيام بجولات ميدانية على المراكز والقرى بنطاق المحافظة لضبط الأداء وتلافى السلبيات ، منوها إلى أن العمل الميدانى هو السبيل الوحيد للوقوف على طبيعة المشكلة والعمل على حلها.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة