حسين الجسمي
حسين الجسمي


الجسمي: يحتفل بمليار مشاهدة على «يوتيوب»

أحمد السنوسي

الإثنين، 03 سبتمبر 2018 - 12:29 م

 

 

"مليار مشاهدة.. مليار نبضة حب"، بهذه الكلمات عبّر الفنان الإماراتي د. حسين الجسمي عن سعادته بشركاء نجاح مشواره الفني الجمهور والإعلام العربي، وذلك بعد النجاح الكبير والمختلف بوصول عدد المشاهدات في قناته الرسمية في موقع الفيديوهات "يوتيوب" إلى مليار، مسجلاً الرقم 1 كأول قناة فردية خاصة تصل إلى هذا العدد الكبير من المشاهدات.

 

وعبر الجسمي عن فخره بثقة الشركة العالمية "بيبسي" كراعية رسمية لقناته وصفحته في موقع يوتيوب والنظرة المشتركة التي أوصلت القناة إلى مليار مشاهدة في أقل من ست سنوات منذ إفتتاحها، مؤكداً أن طموحه الآن سيكون العالمية بعد هذا النجاح الكبير الذي يعتز به بتوقيع جميع شركاء النجاح.

 

ووجه حسين الجسمي شكراً خاصاً للإعلام العربي الذي يؤكد له في كل مناسبة أو عمل أنه جسر المحبة والتواصل الذي يوصله بالجمهور ويوصل الجمهور به، حيث قال : "الإعلام العربي ورواده من الصحفيين والإعلاميين ودور النشر والتوزيع، جميهم شركاء نجاح وشركاء في هذا المحبة، وهم الذين يستحقون مني مليار نبضة إحترام وتقدير لجهودهم ومواصلتهم في المساهمة في صناعة الفن الراقي ونشره أما الجمهور الراقي".

 

وحصل الجسمي على تهنئة خاصة من خلال موقع الفيديوهات يوتيوب كأول قناة خاصة لفنان عربي يحصل علي هذا العدد الكبير من المشاهدات، خاصة بعد أن سجل لديهم في السابق كأول فنان عربي يكسر حاجز الـ100 مليون مشاهدة من خلال أغنية واحدة، وذلك بأغنية بشرة خير الشهيرة.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة