بنك مصر برئاسة محمد الأتربي
بنك مصر برئاسة محمد الأتربي


25% تخفيضات لحاملي بطاقات ائتمان «بنك مصر»

شيماء مصطفى

الإثنين، 03 سبتمبر 2018 - 04:26 م

أعلن بنك مصر برئاسة محمد الأتربي، عن تقديم تخفيضات متميزة لعملائه حاملي البطاقات من خلال العديد من التجار.

وأوضح بنك مصر، في بيان صحفي، أن ذلك العرض يتيح للعملاء الحصول على خصومات قد تصل إلى 25% لدى بعض التجار المشاركين، وذلك عن كل عملية شراء منفذة ببطاقات بنك مصر (الائتمانية – الخصم الفوري – المدفوعة مقدماً - بطاقات المرتبات).

وأضاف أنعملاء بنك مصر، يمكنهم  معرفة المزيد من التفاصيل عن التجار المشاركين في تلك العروض الترويجية، ونسب الخصم المقدمة من كل منهم، عن طريق زيارة الموقع الإلكتروني للبنك www.banquemisr.com، أو الاتصال بالرقم المختصر لمركز اتصال بنك مصر (19888).

ويسعى بنك مصر، إلى التوسع في مجال المدفوعات الإلكترونية، وذلك تماشيا مع سياسة الدولة لنشر ثقافة الشمول المالي، والتحول تدريجيا من المجتمع النقدي إلى المجتمع اللانقدي من خلال التوسع في التعامل ببطاقات الدفع الإلكترونية ونشر الوعي بها.

ويعد بنك مصر، أول بنك مصري يقدم تلك النوعية من الخدمات للعملاء، في مجال بطاقات الدفع الإلكترونية، والتي عمل على تطويرها من خلال استخدام أحدث النظم العالمية في مجال تكنولوجيا المدفوعات الإلكترونية، والتي أهلته للحصول على شهادة تأمين البيانات والمعلومات (PCI-DSS) كأول بنك مصري يحصل على تلك الشهادة.

يذكر أن عدد بطاقات الدفع (الائتمانية – الخصم الفوري – المدفوعة مقدماً - بطاقات المرتبات)، الصادرة من البنك تصل إلى أكثر من 6 ملايين بطاقة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة