عمرو دياب
عمرو دياب


هل يكون 10 سبتمبر الموعد النهائي لألبوم عمرو دياب؟

محمد طه

الإثنين، 03 سبتمبر 2018 - 06:29 م

 

ينتظر جمهور عمرو دياب طرح الهضبة لألبومه الجديد الذي يحمل عنوان «كل حياتي» والذي كان من المنتظر طرحه بعد أن بدأت شركة فودافون الدعاية له بداية من شهر يوليو الماضي تحت شعار «صيف الهضبة».

 

ومع بدأ حملة الدعاية اعتقد جمهور عمرو دياب أن الألبوم قد أوشك على طرحه مع أنباء قيام الهضبة بوضع اللمسات النهائية على «ماستر الألبوم».

 

وظلت حملة فودافون مستمرة حتى شهر أغسطس بشعار «الصيف لسة مبتداش» إلا أن يخرج تصريح من عمرو دياب بموعد طرح  الألبوم، وذلك تزامنا مع طرحه لعدد من الأغاني عبر شركة المحمول على سبيل الدعاية.

 

وظن عشاق الهضبة أن الألبوم سيتم طرحه قبل حفلة مارينا في الساحل الشمالي- الذي أحياه 30 أغسطس الماضي- كما هو المعتاد أن يتم طرح الألبوم قبل حفل الصيف للاحتفال به وغنائه مع جمهوره الذي ينتظر ألبومه من العام للعام، إلا أن الألبوم لم يتم طرحه قبل الحفل.

 

وخرج الهضبة عن صمته خلال إحيائه حفل زفاف محمد عادل إمام بالساحل الشمالي، وأعلن بأنه سيقوم بطرح الألبوم 10 سبتمبر الجاري، وما على جمهوره إلا الانتظار والتسائل هل يكون هذا الموعد النهائي لطرح الألبوم أم سيكون هناك أشيائًا أخرى ستؤدي لتأجيله من جديد.

 

وقال عمرو دياب خلال إحيائه حفل جولف بورتو مارينا لجمهوره مازحا: «أنتوا مستعجلين ليه عن الألبوم مش كفاية نزلتلكوا 4 أغاني.. على العموم هتسمعوا أخبار كويسة قريب»، وقام خلال الحفل بغناء أغنيتين جديدين من الألبوم وهما :«يتعلموا وكنت في بالي».

 

الأغنيتان التي غناهما الهضبة في الساحل هما بخلاف الأربعة أغاني التي طرحمها على سبيل الدعاية بشكل وهما «ده لو إتساب» و«تعالي» و«كل حياتي» و«هدد» عبر حسابه بموقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب».

 

ويتعاون عمرو دياب في الألبوم الجديد مع عدد من الشعراء والملحنين والموزعين من بينهم: أيمن بهجت قمر، وتامر حسين، ونادر عبدالله، وخالد تاج الدين، وعمرو مصطفى، ومحمد رحيم، ووليد سعد، ومحمد يحيى، وطارق مدكور، ونادر حمدي.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة