كأس دوري أبطال أفريقيا
كأس دوري أبطال أفريقيا


الأهلي يواجه حوريا كوناكري في ربع نهائي كأس دوري أبطال أفريقيا

محمد أنور

الإثنين، 03 سبتمبر 2018 - 08:13 م

أسفرت قرعة دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أفريقيا عن مواجهات ساخنة، حيث سيلتقي فريق الأهلي المصري مع فريق حوريا الغيني.

فيما يلتقي النجم الساحلي مع الترجي التونسي، بينما ستكون المواجهة الرابعة في هذا الدور بين مازيمبي الكونغولي، وبريميرو دي أوجوستو الأنجولي، ويواجه الوداد المغربي حامل اللقب، فريق وفاق سطيف الجزائري.

وتقام مواجهات ذهاب الدور ربع النهائي يوم 15 سبتمبر، ثم تقام مباريات الإياب يوم 22 من الشهر نفسه، علمًا بأن لقاءات الإياب ستقام على ملاعب فرق الوداد المغربي، والنجم الساحلي التونسي، والأهلي المصري، ومازيمبي الكونغولي.

ويلتقي الفائز من مواجهة الأهلي وحوريا مع الفائز من مواجهة الوداد ووفاق سطيف في الدور نصف النهائي، بينما يواجه الفائز من مواجهة مازيمبي وأوجوستو مع الفائز من مواجهة الترجي والنجم، في المباراة الأخرى للدور نصف النهائي.

وكانت نتيجة القرعة أسفرت في البداية عن مواجهة الأهلي ووفاق سطيف، مما كان يعني ملاقاة فريقي الوداد المغربي مع حوريا الغيني، وهو غير قانوني؛ حيث إنهما كانا في مجموعة واحدة بدور المجموعات.

وبناءً على ذلك تم استبدال الأهلي، بالوداد، لتكون مواجهة في المتناول للفريق المصري، بينما ستكون مهمة الوداد صعبة للغاية أمام وفاق سطيف.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة