اللواء محمد يوسف
اللواء محمد يوسف


ننشر تفاصيل اجتماع «النقل البحري والبري» لدراسة المشروعات الاستثمارية

نرمين سليمان

الإثنين، 03 سبتمبر 2018 - 10:28 م

 

عقد اللواء بحري أ.ح محمد يوسف، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للنقل البحرى والبرى، اجتماعًا أمس الإثنين، بمقر رئاسة الشركة القابضة بالإسكندرية، بحضور رؤساء القطاعات.

 

وطالب الاجتماع بضرورة دراسة المشروعات الاستثمارية أو التعاقدات خاصة الشركة القابضة أو شركاتها التابعة بشكل متأني مع إخطار وزارة قطاع الأعمال بها.

 

كما ناقش الاجتماع الإجراءات التي اتخذت لدمج كل من شركتي أمون للتوكيلات الملاحية وشركة طيبة وأبو سمبل للتوكيلات الملاحية، وكذا نقل تبعية الشركة الهندسية لصناعة السيارات من الشركة القابضة للنقل البحري والبري إلى تبعية الشركة القابضة المعدنية.

 

كما تم مناقشة المواقف المعلقة بين بعض الشركات التابعة فيما بينها والحلول المقترحة للفصل فيها. وبحث الاجتماع زيادة الإجراءات المتخذة من الإدارة العامة للتفتيش، بما فيها إدارة الرقابة والتفتيش، والخاصة بالتفتيش على أتوبيسات شركات نقل الركاب علي الطرق وإدارة الأمان والخاصة بالتفتيش علي أفرع وورش وجراجات شركات نقل الركاب بجميع المحافظات؛ للتأكد من سلامة الإجراءات المخزنية والأمنية بها. 

 

كما تم متابعة تشغيل خدمة Wi Fi لخدمة الراكب وتركيب منظومة تتبع السيارات GPS لجميع سيارات نقل الركاب لضمان سلامة وتتبع السيارات من خلال غرف عمليات بشركات نقل الركاب.

وبحث الاجتماع مناقشة برنامج الطروحات وتوجيهات رئيس الشركة بأنه يتم مناقشة العروض التي سيتم تقديمها من خلال شركة Ni Capital لاختيار أفضل مدير للطرح مع تحديد باقي الإجراءات المطلوبة في هذا الشأن لإتمامها.

 

كما تم توضيح الرؤية المستقبلية لعمل الشركة العربية للشحن والتفريغ، مع وضع خطط عاجلة لتحسين العمل بعد دراسة السوق لتحديد المطالب الأساسية التي تؤهل الشركة لرفع كفاءة العمل من خلال دراسة جدوى جيدة.

 

وتم مناقشة استغلال موقف أراضي شركة النصر للتصدير والاستيراد بـ«الفروع الخارجية»، وانتهت المناقشة ببحث ودراسة الموضوع، تمهيدًا للعرض على اللجنة المركزية للاستثمار.
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة