صورة أرشيفية صورة أرشيفية

بعد سحب القرعة.. تعرف على مشوار الأهلي في بطولة أفريقيا

إبراهيم مدكور- شادي محمد الثلاثاء، 04 سبتمبر 2018 - 03:25 م

يستعد فريق الكرة بالنادي الأهلي، لخوض ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، أمام حوريا الغيني، ويأمل الأحمر في استكمال المشوار والإطاحة ببطل غينيا، من أجل استكمال المشوار في البطولة.

 

ويواجه الأهلي نظيره حوريا في ذهاب ربع النهائي، يوم 14 أو 15 سبتمبر الجاري، بينما تقام مباراة الإياب يوم 21 أو 22 من الشهر ذاته، ويلتقى الفائز من هذه المباراة في الدور نصف النهائي، مع الفائز من وفاق سطيف والوداد البيضاوي المغربي، على أن تقام مباراة الذهاب بينهما يوم 2 أكتوبر، ولقاء العودة يوم 23 أكتوبر.

 

وفي حاله تأهل الأهلي لنصف النهائي، فسيسعى الفريق الأحمر للثأر من أحد طرفي المربع الذهبي، سواء وفاق سطيف أو الوداد، خاصة وأن الفريق الجزائري خطف لقب السوبر الأفريقي من القلعة الحمراء بركلات الترجيح في 2015، بينما حصد الفريق المغربي، لقب دوري أبطال أفريقيا على حساب أبناء الجزيرة في الموسم الماضي.

 

وجاء النادي الأهلى فى المستوى الأول بالقرعة، بجانب أندية مازيمبى الكونغولى والوداد البيضاوى المغربى والنجم الساحلى التونسى،وتأهل الأهلي لربع نهائي دوري الأبطال، بعد أن جاء في صدارة المجموعة الأولى، برصيد 13 نقطة، بفارق نقطتين عن الترجي التونسي الوصيف، بينما تأهل حوريا لهذا الدور بعد أن جاء في في وصافة المجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط.

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة