صاحب بوتيك على شواطئ دمياط
صاحب بوتيك على شواطئ دمياط


صور| بوتيك على الشاطئ بدمياط

محمد قورة

الثلاثاء، 04 سبتمبر 2018 - 04:02 م

تعد مدينة راس البر من المدن الجاذبة للعمالة خاصة في فترة الصيف ويخرج اليها ابناء المحافظات في هجرة داخلية تاركين محل اقامتهم للبحث عن لقمة العيش.

 

ويبدأ كل منهم في البحث عن فرصة عمل ، نظرًا لتزايد الاقبال من المواطنين علي المدينة وخاصة علي الشواطئ لتوفير احتياجات المصطافين والأغلبية تعمل كباعة جائلين ، ولكن الأمهر هو من يرى احتياجات المصطافين ويعمل علي توفيرها ، وهذا ماتم رصده لتطوير احد الباعة الجائلين تجارته ليقيم بوتيك لبيع الملابس علي الشاطئ .

 

يقول حسام لطفي أن فصل الصيف موسم للعمل خاصة بالمصايف وأبرزها رأس البر ،لأنها يتردد عليها عشرات الآلاف يوميًا ودائمًا التجمعات تولد الرزق فمنذ 5 سنوات أقوم ببيع الملابس علي الشاطئ بدأت أتجول بين المصطافين بعدد محدود من الملابس ( شورت – تيشرت – ترنج – برمودة ).

 

ويضيف: "كل عام أقوم بتزويد الكمية وكانت أبرز المشكلات التي تواجهني توفير المقاسات والألوان ،حيث أن العدد الذي أتجول به محدود ، فأقوم بالذهاب لبعض التجار لتوفير مقاسات وألوان إضافية وكان هذا يمثل صعوبة ويحتاج لوقت وأحيانا بعد العودة تجد الزبون غادر ، أما الآن قمت بعمل فرش كبير علي الشاطئ يضم العديد من الأنواع والمقاسات " بوتيك علي الشاطئ ".

بوتيك علي الشاطئ دمياط

بوتيك علي الشاطئ دمياط

بوتيك علي الشاطئ دمياط

بوتيك علي الشاطئ دمياط

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة