إيبارشية البحيرة تنظم 5 احتفاليات بمناسبة مئوية مدارس الأحد
إيبارشية البحيرة تنظم 5 احتفاليات بمناسبة مئوية مدارس الأحد


إيبارشية البحيرة تنظم 5 احتفاليات بمناسبة مئوية مدارس الأحد

ناريمان فوزي- مايكل نبيل

الثلاثاء، 04 سبتمبر 2018 - 05:53 م

تزامنًا مع احتفالات العيد المئوي لمدارس الأحد على مستوي الكرازة المرقسية، نظمت لجنة احتفالية مئوية مدارس الأحد بايبارشية البحيرة وتوابعها خلال الأيام الماضية خمسة احتفالات بمناطق الخدمة - بعد إيقاد شعلة البدء في ٢٣ يوليو الماضي.

 

وجاءت الاحتفالات الخمسة النحو الآتي:

 

١- كنائس منطقة جنوب البحيرة، أقيمت احتفالية يوم الأربعاء ٢٢ أغسطس الماضي بكرمة دمنهور، تحت عنوان "فليكن نور".

٢- كنائس منطقة أبو المطامير اقيمت احتفالية يوم الخميس ٢٣ أغسطس الماضي بكنيسة السيدة العذراء مريم أبو المطامير تحت عنوان "الأرشيدياكون حبيب جرجس والمنارتان".

٣- كنائس منطقة جنوب الصحراء أقيمت احتفالية يوم الأحد ٢٦ أغسطس الماضي بكنيسة السيدة العذراء مريم بالسادات بعنوان "مدارس الأحد".

٤- كنائس منطقة شمال البحيرة أقيمت احتفالية يوم الثلاثاء ٢٨ أغسطس بكنيسة الشهيد مار جرجس بكفر الدوار تحت عنوان "أملك فينا".

٥- كنائس منطقة شمال الصحراء أقيمت احتفالية يوم الجمعة 31 أغسطس بكنيسة السيدة العذراء مريم ببرج العرب الجديدة بعنوان "من جيل إلى جيل".

 

وقدمت كنائس الإيبارشية في هذه الاحتفالات فقرات متنوعة من الأنشطة الروحية من كورالات ومسرحيات وأفلام تسجيلية وشعر من إنتاج خدمة مدارس الأحد في كنائسهم.

 

ومن المقرر أن تختتم الإيبارشية الاحتفال بمئوية مدارس الأحد باحتفالية عامة في السادسة من مساء غدًا الأربعاء بكرمة مارمرقس الرسول بدمنهور.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة