محافظ البحر الأحمر يستقبل وفد أسباني لبحث فرص الاستثمار
محافظ البحر الأحمر يستقبل وفد أسباني لبحث فرص الاستثمار


محافظ البحر الأحمر يستقبل وفد أسباني لبحث فرص الاستثمار

إبراهيم الشاذلي

الثلاثاء، 04 سبتمبر 2018 - 09:42 م

استقبل اللواء أحمد عبد الله، محافظ البحر الأحمر، بمقر ديوان عام المحافظة، مسئولى إحدى أهم وأكبر الشركات الإسبانية، لبحث فرص الاستثمار المتاحة فى المحافظة والمقومات الخصبة لإقامة مشروعات عملاقة على أرضها؛ كما ناقش عبدالله سبل زيادة إعداد السائحين الإسبان إلى المحافظة ومضاعفة الأعداد خلال الفترة القادمة.

ورحب المحافظ بالوفد الأسباني، معربا عن سعادته بزيارتهم إلى مدينة الغردقة، موضحا أن ما قامت به المحافظة من خطوات عملية  خلال السنوات السابقة، يستهدف إقامة تنمية سياحية واستثمارية ضخمة.


وأشار إلى تطوير المطارات لا ستيعاب ١٥ مليون سائح سنويا والموانئ السياحية بالغردقة وسفاجا وجارى إنشاء مطار برانيس، كما تمتلك المحافظة ٢٦٥ منتجع  سياحى و٢٨٠ ألف غرفة فندقية، وأوشكت المحافظة على الانتهاء من البنية التحتية وتم رفع كفاءة الطرق وتوفير المياه والكهرباء.


وأبدى الوفد إعجابه الشديد بالمحافظة ومكانة مصر الخاصة فى قلوب الأسبان لما تحمله من طابع خاص وفريد، مؤكدين أن مايقام على أرض المحافظة من تحسين للصورة الجمالية يساهم فى زيادة قيمة المنتج السياحى نتيجة لتحسين الجودة، مشيرا إلى أنه سيتم العمل على توفير الطيران المنخفض لزيادة إعداد السائحين الإسبان للمحافظة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة