روبرتو مانشيني المدير الفنى للمنتخب الإيطالى
روبرتو مانشيني المدير الفنى للمنتخب الإيطالى


اختيارات «مانشينى» في المنتخب الإيطالي تتصدر اهتمامات الصحف

الأربعاء، 05 سبتمبر 2018 - 11:53 ص

 اهتمت الصحف الإيطالية الصادرة، الأربعاء 5 سبتمبر، باختيارات روبرتو مانشيني المدير الفنى للمنتخب الإيطالى لخوض أول مواجهات دولية منذ توليه المسئولية وماتضمنته من عناصر شابة يمكن ان تكون قادرة على إعادة منتخب الأتزورى للطريق الصحيح بعد إخفاقه فى الصعود لنهائيات كأس العالم للمرة الأولى منذ ستين عاما.

وعلقت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" قائلة ": "دعهم يلعبون، أفضل شبابنا هم كوتروني، تونالي وزانيولو والعديد.. هنا هم العشرين تحت 21 سنة الموهوبين للغاية: كيفية مساعدتهم على النضج".مضيفة :"الجمعة في بولونيا هناك بولندا.. بيرنارديسكي وباريلا وجيجيو جاهزون للعمل".

وعن آخر اخبار الفرق الايطالية بعد انتهاء الاسبوع الثالث من المسابقة المحلية ، ذكرت "إنتر.. فيتامين C.. الالتزام المزدوج يُحفز المدرب للتغيير: حتى مشروعه".

واردفت قائلة :"أليجري مع يوفنتوس، هو بالفعل يكسر الأرقام والآن دور أوروبا.. في السيريا آ، لديه أفضل متوسط نقاط مع يوفنتوس".

وحول نفس الموضوع ، حللت صحيفة "كوريري ديللو سبورت" أداء فرق الدوري تحت عنوان: "المدرب أنشيلوتي أفضل من ساري.. الأرقام تُرجح نابولي مع كارلو: 6 نقاط من 3 مباريات، في مقابل نقطتين لساري من نفس عدد المباريات في موسمه الأول مع نابولى".

وتناولت صحيفة "توتو سبورت" الصفقات المحتملة فى الانتقالات الشتوية قائلة "مارسيلو؟ ربما.. ريبالتا، المدير الرياضي لزينيت الروسي، يكشف كيف أقنع ماركيزيو، ويرى أن يوفنتوس جزء من مستقبل البرازيلي".
 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

 

 

 

 
 
 
 

مشاركة