حمدي فتحي حمدي فتحي

«إنبي» يكشف حقيقة توقيع حمدي فتحي للأهلي 

إبراهيم مدكور الأربعاء، 05 سبتمبر 2018 - 12:58 م

نفي خالد متولي المدير الفني لـ"إنبي" توقيع حمدي فتحي لاعب الفريق للنادي الأهلي.

 

وقال متولي في مداخلة هاتفية مع برنامج "كلام في الجون" الذي يقدمه ماركو على إذاعة "ميجا اف ام": "هذا كلام لا أساس له من الصحة فاللاعب لم يتحدث معي في أمر رحليه، وكذلك لم يستأذن الأهلي لكي يقدم على هذه الخطوة، وبيننا اتفاق وكلمة شرف أن تكون المفاوضات على اللاعبين من خلال علم إدارة كل نادي وموافقته وأعتقد أن الخبر يفتقد للمصداقية".

 

وأكمل متولي: "حاول الأهلي ضم فتحي قبل بداية الدوري بأسبوع، حيث تفاوض عليه الكابتن محمود الخطيب مع المهندس علاء خشب رئيس إنبي وتحدث علاء عبد الصادق عضو لجنة الكرة معي واعتذرنا لهم في ضؤ الحاجة لجهود اللاعب وضيق الوقت بالإضافة لعدم اشتعال الفتنة في الفريق لأن الموافقة علي رحليه كانت أيضا ستفتح باب الرحيل للاعبين اهريم مثل رامي صبري".

 

وأضاف: "كذلك لا أقبل أن يرحل في يناير وأرفض التفاوض عليه لأن إنبي يحتاج لكل لاعب ومن المستحيل التفريط في عنصر مثل حمدي فتحي، خاصة وأن بداية الدوري والخسارة في ثلاث مباريات والفوز في مباراتين تعتبر نتائج غير جيدة في ظل أني أسعى لإعادة أمجاد انبي عندما كان ينافس و متواجد بالمربع الذهبي".

 

وأوضح متولي: "نستغل فترة التوقف من أجل علاج كل الأزمات والإعداد لكي نحقق انتصارات مع عودة أوري، وتحسين موقعنا في جدول المسابقة".

 

وأشار إلى أن الفريق تجاوز مرحلة الهزيمة من الزمالك، حيث وصفها بالكبوة المؤقتة، لأنه كمدرب لم يتعرض لهذه الخسارة بأربعة أهداف من قبل.

 

وحذر متولي بعض اللاعبين داخل إنبي من الظن أن مكانهم محجوز ولن يتم محاسبتهم على التقصير أو الأهمال.

 

 


الاخبار المرتبطة

 

 

 

الأكثر قراءة



 



 

الرجوع الى أعلى الصفحة