محافظ الإسماعيلية يستقبل رئيس جامعة قناة السويس
محافظ الإسماعيلية يستقبل رئيس جامعة قناة السويس


محافظ الإسماعيلية يستقبل رئيس جامعة قناة السويس

أسماء خليل

الأربعاء، 05 سبتمبر 2018 - 01:43 م

استقبل اللواء حمدي عثمان محافظ الإسماعيلية، بمكتبه د.عاطف أبو النور القائم بأعمال رئيس جامعة قناة السويس ود.ماجدة هجرس نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا.


وأشاد المحافظ، بأهمية دور جامعة قناة السويس وقياداتها من الأساتذة والعلماء المتخصصين والمراكز البحثية والعلمية وما لديها من إمكانيات وخبرات علمية مسخرة لخدمة المجتمع وتنمية البيئة بالمحافظة والأقليم كاملا، كما أشاد بتعاونها المثمر والبناء مع المحافظة بكامل أجهزتها التنفيذية لخدمة شعب الإسماعيلية.

 


وأكد المحافظ، على أن الجامعة ستظل هي المرجعية الأساسية وصاحبة الرأي الاستشاري العلمي لكافة المشروعات التنموية والخدمية التي تنفذ على أرض المحافظة وتوابعها.

 


وقال إنه سوف يتم بحث ودراسة أي مشكلة بشكل علمي وبحثي بواسطة أساتذة الجامعة المتخصصين والبحث عن حلول عملية وعلمية لتلك المشكلات والقضايا، إضافة إلى الرجوع للأبحاث العلمية العالمية للاستفادة من نماذج التجارب والحلول لتلك المشكلات مع الآخذ في الاعتبار الاهتمام بعنصر الوقت والسرعة في الانجاز والجودة وايجاد أكثر من حل بديل لأي مشكلة مع مراعاة الإمكانيات والموارد المتاحة والظروف البيئية عند تنفيذ الحل.

 


كما وجه المحافظ، خلال اللقاء بضرورة تعزيز سبل التعاون فيما بين الجامعة والمحافظة مع دولة الصين والاستفادة من اتفاقيات التعاون الدولي في تعظيم دعم الصين بما لديها من خبرات في دعم مشروعات تدوير القمامة والمخلفات.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة