صورة موضوعية
صورة موضوعية


«غرفة السياحة» تعلن قبول طلبات الترشح لعضوية المجلس السبت

مي سيد

الأربعاء، 05 سبتمبر 2018 - 02:27 م

أعلنت غرفة شركات ووكالات السفر والسياحة، عن بدء قبول طلبات الترشح لعضوية مجلس إدارة الغرفة ومندوبي الغرفة لدى الاتحاد المصري للغرف السياحية، وذلك وفقا للقرار الوزاري رقم (630) لعام 2017، والقرارات الوزارية أرقام (420 و515 و520) لسنة 2018.

وتضمنت شروط الترشح ما يلي:

1- يبدأ قبول طلبات الترشح بمقر الغرفة 92 ش التحرير – الدقي، اعتبارا من 8 سبتمبر وحتى 15 من الشهر نفسه من الساعة 10 صباحًا وحتى الساعة 3 ظهرًا.

2- تقدم الطلبات بمعرفة العضو الراغب في الترشح شخصيًا أو من ينوب عنه قانونًا على أن يرفق بالطلب المستندات الموضحة تفصيلاً على موقع الغرفة "egypt.org-www.etaa" والمعلن بمقر الغرفة، علمًا بأن دعوة الجمعية العمومية لإجراء الانتخابات ومرفقاتها متواجدة بمقر الغرفة لمن يرغب من الشركات في استلامها باليد.

3- تقدم طلبات التنازل والطعون على المرشحين المقبولين والتظلمات من المستبعدين خـلال الفترة من 23 سبتمبر وحتى 29 من الشهر ذاته.

4- تبت اللجنة المشرفة على الانتخابات في الطعون والتظلمات خلال الفترة من 30 سبتمبر وحتى 7 أكتوبر المقبل.

5- تجرى الانتخابات يوم الأربعاء 31 أكتوبر المقبل، بفندق كونراد، اعتبارًا من الساعة العاشرة صباحا، وفي حالة عدم اكتمال النصاب القانوني لانعقاد الجمعية العمومية تنعقد الجمعية في تمام الساعة الحادية عشر صباحاً بأي عدد من الأعضاء ويستمر إجراء الانتخابات حتى الساعة السابعة مساءً.

6- يتعين على كل منشأه إخطار وزارة السياحة بممثلها القانوني للتصويت.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة