ولي عهد دبي في رحلة صيد مع محمد بن راشد آل مكتوم بإنجلترا 
ولي عهد دبي في رحلة صيد مع محمد بن راشد آل مكتوم بإنجلترا 


صور| ولي عهد دبي في رحلة صيد مع محمد بن راشد آل مكتوم بإنجلترا 

بوابة أخبار اليوم

الأربعاء، 05 سبتمبر 2018 - 05:48 م

نشر الحساب الرسمي المنسوب للشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، على موقع «انستجرام»، عدد من الصور توضح قيام ولي العهد بالانطلاق في رحلة صيد برفقة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم حاكم دبي، وذلك في مقاطعة يوركشاير بانجلترا.

 


وظهر الشيخ حمدان ولي عهد دبي بصحبة عدد من أقاربه والمسئولين بالإمارات وهم يقضون وقت ممتع بعيدَا عن المناسبات الرسمية والظهور المعتاد. 

 

@Faz3 #Yorkshire 🏞

A post shared by Group Fazza | قروب فزاع (@groupfazza) on


ومن ضمن المتواجدين في رحلة الصيد التي نشر ولي العهد عدد من الصور لها على حسابه بموقع انستجرام، خاله الشيخ سعيد بن مكتوم بن جمعه آل مكتوم والأخ علي سلمان الصابري، و الأخ إسماعيل الهاشمي -بحسب ما كُتب تعليقًأ على الصور-.

 


جدير بالذكر أن الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم اعتاد الذهاب في عدد من رحلات الصيد بصحبة مجموعة من أقاربه وأصدقائه في أماكن مختلفة حول العالم، ونشر عدد من الصور.

 

@faz3 @uncle_saeed ❤️ 📅 Monday 2018/09/03 الأثنين ┈┈┈┈┈┈┈┈┈┈┈┈┈ سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي مع خاله الشيخ سعيد بن مكتوم بن جمعه آل مكتوم وسعادة خليفة سعيد سليمان وسعادة سلطان عاي السبوسي “ربي يحفظهم” في رحلة صيد في مقاطعة يوركشاير في انجلترا. H.H Sheikh Hamdan bin Mohammed bin Rashid Al Maktoum, Crown Prince of Dubai, and his uncle Sheikh Saeed bin Maktoum bin Juma Al Maktoum, H.E Khalifa Saeed Sulaiman, and H.E Sultan Ali Al-Sabousi, on hunting trip in Yorkshire , England. ‏‏‏‏┈┈┈┈┈┈┈┈┈┈┈┈┈

A post shared by Group Fazza | قروب فزاع (@groupfazza) on

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة