الإسماعيلي
الإسماعيلي


بعد تصريحاته ضد جماهير الإسماعيلي

ثورة غضب جماهيري ضد «شلبي» ومجلس الدراويش يشجب

محمد عبادي

الأربعاء، 05 سبتمبر 2018 - 07:55 م

حالة من الغضب الشديد سيطرت على جماهير وعشاق الدراويش فى كل مكان عقب التصريحات الغير مسئولة التي صدرت من الإعلامي مدحت شلبي قلل فيها من جماهير الإسماعيلي بسبب إختيار الزمالك للمشاركة فى السوبر المصري السعودي بدلا من الدراويش وطالبت الجماهير الغاضبة مجلس إدارة ناديها مجددا بالانسحاب من البطولة العربية ردا على هذا الاتحاد العربي والقائمين عليه.

من جانبه أصدر مجلس إدارة الإسماعيلى برئاسة المهندس إبراهيم عثمان بيان رسمي أستنكر فيه التصريحات التى أدلى بها بعض الإعلاميين ، للتقليل من حجم جماهيريته مقارنة بالأندية الأخرى على خلفية المشاركة ببطولة السوبر المصرى السعودى.

وأكد مجلس الإسماعيلي فى بيانه أن جماهير النادى تغطى كافة أرجاء الوطن العربى والعالم على عكس مايردد البعض ،وأن مطالبته بالمشاركة بالسوبر هو حق أصيل باعتباره وصيف الدورى بعد اعتذار البطل عن عدم المشاركة.

ويشجب المجلس التصريحات التى تنال من شعبية الفريق الذى حصل على دورى أبطال أفريقيا كأول نادي عربي لديه مشجعين يلتفون حوله سواء داخل أو خارج مصر ، إضافة لدوره الوطنى لدعم المجهود الحربى فى أعقاب نكسة 67 من خلال جولاته بدول الخليج العربى.

ويشدد مجلس الإدارة على رفضه التعامل مع أى وسيلة إعلامية تقلل من شعبية جماهيره الغفيرة فى مصر والوطن العربى و التى دائما ما تكون دافعا للاعبين على تحقيق التألق ورفع راية أسم النادى عاليا.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة