محافظ الإسكندرية خلال لقائه بأعضاء المجلس القومي للمرأة
محافظ الإسكندرية خلال لقائه بأعضاء المجلس القومي للمرأة


محافظ الإسكندرية يناقش برامج تنمية المجتمع مع «القومي للمرأة»

أشرف شرف

الأربعاء، 05 سبتمبر 2018 - 09:15 م

عقد محافظ الاسكندرية د.عبد العزيز قنصوه اليوم ،اجتماعًا بأعضاء المجلس القومي للمرأة بالإسكندرية ،لمناقشة سبل التعاون بين المحافظة والمجلس القومي للمرأة للنهوض بالمجتمع السكندري في العديد من المجالات.

 

جاء ذلك بحضور اللواء أحمد بسيوني سكرتير عام المحافظة، وحمدي الحشاش سكرتير عام مساعد المحافظة، و ماجدة الشاذلي رئيس المجلس القومي للمرأة، ود. هند حنفي رئيس جامعة الاسكندرية الاسبق وعضو المجلس.

 

وخلال اللقاء قدم المحافظ الشكر لأعضاء المجلس القومي للمرأة بالإسكندرية على مبادراتهم الفعالة والتي تهدف الى الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لأهالي الاسكندرية ، مؤكدًا على دعمه الكامل للمجلس للعمل على تغيير المدينة نحو الأفضل وتحقيق منظومة شعارها هو الإستدامة.

 

وأشار إلى أن هناك العديد من الملفات التي سيتم العمل عليها سواء في الفترة طويلة المدى أو قصيرة المدى، ومن بين الملفات التي ستعمل المحافظة عليها لتحقيق نتائج في المرحلة قصيرة المدى هو ملف منظومة النظافة بالمحافظة؛ حيث يتم حاليا رفع كفاءة معدات شركة النظافة ،كما سيشعر المواطن السكندري بتطور ملحوظ فى منظومة النظافة خلال الفترة من ٣ الى ٦ اشهر  ، مشيرًا انه يتم حاليًا العمل على تطوير منظومة النقل و الطرق وكذا ملف إعادة الشيء لأصله.

 

وأكد قنصوة أنه يعمل على تطوير منظومة التعليم والصحة بالمحافظة ،بحيث يتم إشراك المجتمع المدني في تطوير المدارس من حيث جودة العملية التعليمية و الادوات والإمكانات، وكذلك بالنسبة للوحدات الصحية، كما طالب أعضاء المجلس القومي للمرأة بدعم المحافظة بأفكار ومبادرات تخدم برامج التنمية المجتمعية.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة