كهربا
كهربا


الزمالك يرفع الإيقاف عن محمود كهربا

محمد عادل سالم- أحمد بدرة

الأربعاء، 05 سبتمبر 2018 - 09:43 م

قرر مجلس إدارة الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور ، رفع الإيقاف عن محمود عبد المنعم كهربا لاعب خط وسط الفريق ، بناء على التوصية التي قدمها المشرف العام على الكرة.


يأتي ذلك بعد تأكيد اللاعب على التزامه واعتذاره وتعهده وعدم تكرار الأخطاء  التى وقعت منه خارج المستطيل الاخضر ، وكانت ادارة الكرة قد وقعت عقوبة فورية على اللاعب لحين عرض أمره على مجلس الادارة ، وهي التدريبات الفردية الساعة 9 صباحا لمدة أسبوع كامل ، بالإضافة للعقوبات المالية ، وهو ما التزم به اللاعب ، وامتثاله للتحقيق الذى اجرى معه ، واكد فيها اعتذاره والتزامه بالامتثال والانضباط سواء دخل المستطيل الأخضر أو خارجه.

وعقد رئيس النادي ، جلسة مع اللاعب في حضور أمير مرتضى ، اطلع فيها على التحقيقات مع اللاعب التي أكد فيها التزامه وانضباطه ، حيث قرر الاكتفاء بما وقعته عليه ادارة الكرة من عقوبات الفترة الماضية وعدم مشاركته في مباراة انبي .

وبناء عليه تم رفع الإيقاف وبالتالي سيعود لاعب وسط الزمالك للمشاركة في التدريبات و اشراكه في المباريات الرسمية سيكون بناءا على وجه النظر الفنية للجهاز الفني بقيادة السويسري كريستيان جروس المدير الفنى للفريق.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة