المستشار هاني عبد الجابر محافظ بني سويف
المستشار هاني عبد الجابر محافظ بني سويف


محافظ بني سويف يشكل لجنة لتجميل ورفع كفاءة الشوارع والميادين

حمدي علي

الخميس، 06 سبتمبر 2018 - 02:48 م

قرر المستشار هاني عبد الجابر محافظ بني سويف، اليوم الخميس، تشكيل لجنة لتطوير وتجميل ورفع كفاءة الميادين والشوارع بمدينة بني سويف.

 

وتضم اللجنة في تشكيلها رئيس مركز ومدينة بني سويف رئيساً للجنة، وعضوية ممثلين عن الوحدة المحلية والطرق والكهرباء وشركة المياه ومشروع النظافة، ومن ديوان عام المحافظة ممثلون عن إدارات المكتب الفني والتخطيط العمراني و التوريدات والشئون المالية.

 

 وتختص هذه اللجنة بوضع خطة لتطوير ورفع  كفاءة وتجميل الشوارع والميادين بمدينة بني سويف ، على أن يتم البدء بتحديد الشوارع والميادين التي ستبدأ بها اللجنة أعمال التطوير والتي تتضمن دهان البلدورات، والأعمدة الكهربائية والمطبات المطابقة للمواصفات وإزالة المخالف منها وترميم الحفر بالأسفلت.

 

كما تشمل عمل سلات للمهملات على الأعمدة ومراجعة إضاءة الأعمدة الكهربائية وتغيير الكشافات التالفة وإزالة الإشغالات والإعلانات والملصقات المخالفة والعشوائية وتجميل وتهذيب الأشجار وغيرها من أعمال التجميل والنظافة لإضفاء الشكل الحضاري والجمالي وتحقيق السيولة المرورية بشوارع وميادين بني سويف.

 

وكلف المحافظ أعضاء اللجنة بالإشراف على أعمال التطوير وإعداد تقرير عن الأعمال التي تتم بالشوارع والميادين، مشيرا إلى أن هذه اللجنة سوف يعقبها تشكيل لجان مماثلة بباقى مراكز المدن لوضع خطط لتطوير ورفع كفاءة الشوارع والميادين العامة بها.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة