كريم بنزيما
كريم بنزيما


بعد رحيل رونالدو..

«بنزيما» ينافس «ميسي» على لقب هداف الدوري الإسباني

محمد أنور

الخميس، 06 سبتمبر 2018 - 03:40 م

يتمتع هجوم ريال مدريد بالمزيد من الحرية هذا الموسم، وساهموا بتحقيق بداية رائعة وقيادة الفريق للفوز في أول 3 مباريات من الدوري الإسباني، بعد رحيل الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، إلى فريق يوفنتوس الإيطالي.

وتألق المهاجم الفرنسي كريم بنزيما بشكل لافت، وقدم أفضل بداية له بالدوري الإسباني هذا الموسم بتسجيله 4 أهداف في 3 مباريات، بينما حصل أسينسيو على 3 ركلات جزاء، وهز بيل الشباك في 3 مناسبات، في المقابل لم يسجل "رونالدو" أي هدف في الدوري الإيطالي، مع فريقه الجديد يوفنتوس.

وخاض بنزيما 390 دقيقة حتى الآن في 4 مباريات كاملة بشكل متتالي، منذ انضمامه لريال مدريد، وأفضل سلسلة له كانت 3 مباريات متتالية.

ولعب بنزيما 120 دقيقة، يوم 15 أغسطس، في السوبر الأوروبي ضد أتلتيكو مدريد، وسجل بعد 27 دقيقة من انطلاق المباراة.

ويتقاسم "ميسي" صدارة الهدافين مع الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد، برصيد 4 أهداف لكل منهما، ويحل في المركز الثالث بـ3 أهداف، كلًا من الدولي الويلزي جاريث بيل، وأليكس جايار، وموراليس، وروجر.

ولا يتعجل ميسي الانفراد بصدارة الهدافين في الليجا، التي توج بها في 5 مواسم من قبل، وأثبت ذلك ضد فريق هويسكا أنه لاعب فريق، بعد اللفتة الطيبة من قائد برشلونة، تجاه زميله لويس سواريز عندما ترك "ميسي" ركلة جزاء في الدقيقة 92، لسواريز، ليسجل الهدف الثاني له في المباراة، وفي بطولة الليجا بشكل عام هذا الموسم.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة