رمضان صبحي والسفير البريطاني بالقاهرة
رمضان صبحي والسفير البريطاني بالقاهرة


تعهد بـ«ساندويتش كبدة».. رمضان صبحي يودع السفير البريطاني بطريقة خاصة

محمد أنور

الخميس، 06 سبتمبر 2018 - 04:22 م

شارك اللاعب الدولي المصري رمضان صبحي السفير البريطاني لدى مصر «جون كاسن» خلال آخر جولاته في القاهرة، بعد إعلان نهاية أعماله الدبلوماسية في القاهرة وعودته إلى بلاده.

 

ونشر اللاعب رمضان صبحي عددا من الصور مع السفير البريطانى، التى جمعتهما سويًا خلال جولاته في القاهرة، وخاصة أمام إحدى المطاعم المتخصصة في بيع ساندويتشات الكبدة في منقطة باب الشعرية، وعلق عليها قائلا، «شكراً يا سعادة السفير على الأربع سنين، هتوحشنا، وليك عليا سندوتشين سكلانس من بابا عبده أول كل شهر».

 

وأعلن السفير البريطاني جون كاسن، عن انتهاء مدة عمله في القاهرة، 30 أغسطس الماضي، وعودته إلى بلاده لاستكمال باقي حياته، قائلًا: «ليس وداعًا إنما إلى لقاء، متقطعوش بيَّ، سأفتقد المصريين وسأفتقد الكثير من الأماكن في مصر».

 

ونشر السفير البريطاني، مساء الجمعة الماضية، مقطع فيديو يودع فيه الشعب المصري قبل رحيله، من قلب شارع المعز الذي أكد أنه أكثر الشوارع المصرية قربًا إلى قلبه، وتعهد خلاله بأنه سيظل يتابع إنجازات المصريين ويشجع محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي والمنتخب الوطني، من المدرجات.

 

وقال إنه ما زال يتذكر تفاصيل أول يوم عمل له كسفير للملكة المتحدة في مصر، وأول تدوينة نشرها عبر حسابه الرسمي على «تويتر»، متابعًا: «لقد تعلمت الكثير من المصريين، وسعيت لعلم الكثير لأجلهم، وأشعر بالفخر أن بريطانيا تعد الشريك الأول لمصر في الاقتصاد».

 

وأضاف: «إن رغب أحدهم في فهم رؤية المصريين، لابد أن يذهب إلى حيث يتواجدون على مواقع التواصل الاجتماعي والشوارع، ستتعرف عليهم وستجد أنهم دائمًا يقولون ما يتصدر قلوبهم».

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة