محاكمة العادلي - أرشيفية
محاكمة العادلي - أرشيفية


«العادلي» و«محاكمة المعزول».. أبرز قرارات المحاكم اليوم

أحمد عبدالفتاح

الخميس، 06 سبتمبر 2018 - 05:36 م

 

تنشر «بوابة أخبار اليوم»، في سياق التقرير التالي، قرارات المحاكم خلال اليوم 6 سبتمبر، وجاء أبرزها محاكمة المعزول وآخرين في التخابر مع حماس، و محاكمة العادلي وآخرين في تسهيل الاستيلاء على المال العام بالداخلية.

 

التخابر مع حماس
قررت محكمة جنوب القاهرة المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة تأجيل محاكمة الرئيس المعزول محمد مرسي و23 آخرين من قيادات جماعة الإخوان في القضية المعروفة إعلامياً بـ "التخابر مع حماس" وإفشاء إسرار الدفاع عن البلاد لدولة أجنبية ومن يعملون لمصلحتها، لجلسة 13 سبتمبر لاستكمال سماع الشهود مع استمرار حبس المتهمين.


محاكمة العادلي 
قررت الدائرة 14، بمحكمة جنايات الجيزة، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، اليوم الخميس، برئاسة المستشار معتز خفاجى، تأجيل إعادة محاكة حبيب العادلي، وزير الداخلية الأسبق حبيب العادلى و10موظفين بالوزارة لاتهامهم بالاستيلاء، وتسهيل الاستيلاء على المال العام بالداخلية، لـ7 أكتوبر لمرافعة الدفاع.

أحداث شغب المعادي
قضت محكمة جنايات الجيزة، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، برئاسة المستشار معتز خفاجي، اليوم الخميس، بالحبس سنتين لـ3 متهمين في إعادة محاكمتهم في اتهامهم مع آخرين في أحداث عنف المعادي التي وقعت في شهر يونيو من عام 2015.


أحداث عنف الدقى
قررت محكمة جنايات الجيزة، برئاسة المستشار معتز خفاجى، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة فى طرة، تأجيل إعادة محاكمة المتهم سيد رمضان فى جلسة إعادة إجراءات محاكمته فى القضية أحداث العنف التى وقعت بمنطقة الدقى مطلع 2015 لجلسة 3 نوفمبر لمرافعة الدفاع.


الاتجار بالحشيش
قضت محكمة جنايات الجيزة بمعاقبة عامل بالسجن المشدد 3 سنوات، وغرامة 50 ألف جنيه لاتجاره بالحشيش، صدر الحكم برئاسة المستشار محمود كامل الرشيدي، وعضوية المستشارين محمود عبدالمنعم القرموطي، ومحمد إبراهيم عبدالصمد، وأمانة سر محمد السنوسي، وأسندت النيابة العامة إلى المتهم أسامة. ر، تهمة إحراز بقصد الاتجار جوهر الحشيش المخدر.


 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة