محمد الشناوي
محمد الشناوي


فرمان من أجيري.. الشناوي يخلف الحضري في حراسة الفراعنة

عمر البانوبي

الخميس، 06 سبتمبر 2018 - 10:24 م

استقر المكسيكي خافيير أجيري، المدير الفني لمنتخب مصر، على محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي، ليصبح الحارس الأساسي للفراعنة في المرحلة المُقبلة خلفًا لعصام الحضري، حارس مرمى الإسماعيلي والمعتزل دوليًا في الوقت الحالي.

ويستعد منتخب مصر، لمواجهة النيجر 8 سبتمبر المُقبل، في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية 2019، عقب خسارة المباراة الأولى أمام تونس بهدف نظيف.

وعلمت «بوابة أخبار اليوم» أن أجيري تحدث مع أحمد ناجي، مدرب حراس مرمى منتخب مصر، والجهاز المعاون وعلى رأسه هاني رمزي، مؤكدًا رغبته في الاستقرار على الشناوي لحراسة مرمى الفراعنة خلال المرحلة المُقبلة.

وعلل أجيري لمعاونيه الاستقرار على الشناوي بسبب المستوى الطيب الذي أظهره خلال مشاركته مع منتخب مصر أمام أوروجواي وروسيا في نهائيات كأس العالم «روسيا 2018».

كان عصام الحضري، قد أعلن اعتزاله اللعب الدولي عقب مشاركته مع منتخب مصر في نهائيات كأس العالم الماضية في روسيا وحراسته لمرمى الفراعنة أمام السعودية في ختام مباريات دور المجموعات.

وتضم قائمة منتخب مصر لمواجهة النيجر 3 حراس هم الشناوي، ومحمد عواد، حارس مرمى الوحدة السعودي، ومحمود عبد الرحيم «جنش» حارس مرمى الزمالك.
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة