اسرة بنها الذى عثر عليها فى حالة تعفن اسرة بنها الذى عثر عليها فى حالة تعفن

ننشر تحقيقات النيابة مع زوجة قتيل الرملة وأم الأطفال المتوفين

سليمان محمد الجمعة، 07 سبتمبر 2018 - 02:17 ص

قررت نيابة مركز بنها بقرية الرملة التابعة لمدينة بنها، بإشراف المستشار محمد القاضي المحامي العام لنيابات شمال القليوبية، حجز "هبة.ج"، المشتبه بها في قتل زوجها وأبنائها الأربعة، للعرض باكر لاستكمال التحقيقات.

من جانبه، نفى محامي الزوجة تهمة القتل، مشددًا على أنها كانت تقيم في الأيام الماضية عند أحد أقاربها في القاهرة، وأنه اصطحبها وسلمها لمركز الشرطة عقب علمها بالواقعة، كما استشهد المحامي بـ 4 من الجيران في القرية بأنها تركت شقة الزوجية قبل وقوع الحادث.

وقالت الزوجة في تحقيقات النيابة، إنها الزوجة الأولى للمجني عليه، وأنه كان دائم التعدي عليها بالضرب، حيث تطورت إحدى المشاجرات معه الخميس الماضي وعلى إثرها تركت المنزل، واقترضت مبلغ 50 جنيهًا من إحدى جيرانها، وذهبت إلى مستشفى الجامعة لتلقي العلاج من أثر ضرب زوجها، ثم توجهت إلى منزل ابنة خالتها بشبرا الخيمة.

وتابعت: "يوم الجمعة ذهبت لإحدى المستشفيات في شبرا لاستكمال العلاج، ولم يحدث بيني وبين زوجي أي اتصال خلال تلك الفترة".

وأكدت أنها تلقت اتصالًا هاتفيًا من "شيماء" الزوجة الثانية، تؤكد لها أن نجلها مريض وتحتاج رعايتها، ولكنها لم تذهب إليها خوفًا من زوجها، واتصلت مرة أخرى منذ 3 أيام، وقالت لها إن الشقة غارقة بالمياه، وتحدثت مع ابنة خالتها وطلبت منها أن تأتي بـ "هبة" للمنزل لتطمئن على ابنتها.

وأضافت: "علمت بالحادث من وسائل الإعلام وذهبت للمستشفى بسبب الصدمة، وبعد تحريات المباحث تمكنوا من ضبطي بمنزل خالي بشبرا الخيمة والذي اصطحبني  إلى النيابة للإدلاء بأقوالي".

كان اللواء رضا طبلية مدير الأمن، قد تلقى بلاغًا من الأهالي بانبعاث رائحة كريهة من أحد العقارات بمنطقة المعهد الديني بقرية الرملة، وانتقل على الفور اللواء علاء فاروق مدير المباحث، وبالفحص تبين العثور على جثة الأب وأولاده في حالة تعفن.

وكشفت المعاينة أن الشقة تقع في الطابق الرابع والأخير من المنزل، حيث يقيم الضحايا الخمسة بالقرية منذ 5 سنوات وحضروا من قرية ميت راضى إلى الرملة للسكن
 


الاخبار المرتبطة

 

 

 

الأكثر قراءة




الرجوع الى أعلى الصفحة