تامر عبد المنعم
تامر عبد المنعم


أول رد من محامي «تامر عبد المنعم» على حكم حبسه 3 سنوات

أحمد السنوسي

الجمعة، 07 سبتمبر 2018 - 03:26 م

أكد معروف صبري، محامي الفنان تامر عبدالمنعم، أن الحكم على موكله بالحبس 3 سنوات في النزاع القائم بين الفنان تامر عبد المنعم والفنان محمد فؤاد، ليس نهاية المطاف فنحن بانتظار أسبابه لتقديم الاستشكال لإيقاف التنفيذ والبدء في إجراءات النقض.
وأضاف أن الفنان تامر عبد المنعم متواجد حاليا بالخارج حيث يقوم بتصوير برنامج جديد منذ أربعة أيام وسوف يعود خلال الفترة المقبلة إلى القاهرة.
وأوضح هذا النزاع القائم بين الفنانين نزاع حول شيكات مرتبطة بعمل فني "مسلسل الضاهر" والذي قد توقف بعد سحب تراخيصه وتصاريحه من الرقابة علي المصنفات والفنان تامر عبد المنعم بدوره كمؤلف للعمل قام بعمل كافة الإصلاحات علي السيناريو الشئ الذي جعل الرقابة توافق مجددا علي العمل وبالتالي تم استخراج كافة التصاريح والتراخيص اللازمة وبات استئناف التصوير وشيكا.
وتابع: "الشيكات موضوع الخلاف صادرة كما نوَّهنا بصدد عمل فني وهي صادرة من حساب شركة ماركيز هاوس المملوكة للفنان تامر عبد المنعم بصفتها الشركة المنتجة للعمل والمنفذة له" .
وأشار إلى أن هناك شركاء في العملية الإنتاجية لكل منهم حصة بالعمل وليس معناه أن الفنان تامر عبد المنعم هو صاحب التوقيع فيكون بهذا هو المسئول الوحيد لسداد المبلغ حتى وان كان هذا المبلغ لا يستحقه الفنان محمد فؤاد في الوقت الراهن فليس من المنطقي ان يكون العمل متوقفا والجميع في حالة خسارة والوحيد الذي يربح هو الفنان محمد فؤاد لمجرد انه حصل علي شيكات من الشركة وقت توقيعه علي العقد .

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة