اجتماع غريب وسويلم مع المنتخب الأولمبي في روسيا
اجتماع غريب وسويلم مع المنتخب الأولمبي في روسيا


غريب وسويلم يجتمعان بلاعبي المنتخب الأولمبي قبل مواجهة روسيا

عمر البانوبي

الجمعة، 07 سبتمبر 2018 - 04:36 م

حرص اللواء ثروت سويلم رئيس بعثة المنتخب الأولمبي، والكابتن شوقي غريب المدير الفني، على الاجتماع باللاعبين لمدة ساعة، قبل لقاء روسيا المحدد له الخامسة مساء اليوم بتوقيت القاهرة.


بدأ غريب الحديث عن الأمور الفنية وطريقة اللعب التي يعتمد عليها وضرورة التمسك بالجماعي، وقال إن الفريق لعب حتى الآن ٥ مباريات، أحرز ٨ أهداف، ودخل مرماه ٦ أهداف، ومن المقرر أن يلعب الفريق ١٠مباريات خلال ٢٠١٨، وهو أمر جيد يشكر عليه اتحاد الكرة.


و أكد اللواء ثروت سويلم للاعبين أن الاتحاد يوفر كل شئ من أجل تكوين جيل جديد في كرة القدم المصرية، موضحاً أن التواضع والاجتهاد في التدريب هو الطريق السليم لتحقيق الهدف، وفي نهاية الاجتماع تمني لهم التوفيق في مشوارهم.

 

وأعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر الأولمبي، بقيادة شوقي غريب، التشكيل الذي يخوض به مباراة روسيا الودية في الثامنة من مساء اليوم، الجمعة، في إطار استعداداته لخوض منافسات كأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة، العام المُقبل.

 

ضم التشكيل الأساسي، عمر رضوان، وأسامة جلال، ومحمود الجزار، ومحمود مرعي، وكريم العراقي، وأحمد فتوح، وناصر ماهر، وأكرم توفيق، وأحمد مصطفى، وناصر منسي، وطاهر محمد طاهر.

 

كان منتخب مصر الأولمبي، قد وافق على إسناد المباراة لطاقم تحكيم روسي بناءً على طلب منتخب روسيا الأولمبي.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة