سماعة «Huawei AI Cube»
سماعة «Huawei AI Cube»


فيديو | تعرف على مميزات سماعة «هواوي» الذكية «Huawei AI Cube»

كريم هلال

السبت، 08 سبتمبر 2018 - 03:27 ص


كشفت شركة «هواوي» الصينية رسمياً عن سماعتها الذكية الجديدة بأسم «Huawei AI Cube» وذلك خلال مؤتمر «IFA 2018»الأسبوع الماضي . 

وأضافت «هواوي» العديد من المميزات الجديدة لسماعتها «Huawei AI Cube» من بينها أن كونها سماعة ذكية لاسلكية مدمج بها مساعد صوتي يمكن للمستخدم التواصل معه صوتياً .

كما  تأتي «Huawei AI Cube» مزودة بمنفذ لبطاقات «SIM» يجعلها توفر للمستخدم إنترنت بسرعة 4G للأجهزة الذكية الأخرى في المنزل، بالإضافة إلى وجود منفذ Ethernet يتيح للمستخدم الاعتماد على السماعة كراوتر لاسلكي.

وتحمل سماعة «Huawei AI Cube» الذكية الجديد من هواوي تصميما مخروطيا شبيها بسماعة جوجل Home، وذلك بطول 8.6 بوصة وقطر 4.57 بوصة ووزن حوالي 900 جرام، وتدعم السماعة شبكات الجيل الرابع للمحمول LTE Cat.6 بسرعة تصل إلى 300 ميجابت/الثانية، بالإضافة إلى دعم واي فاي 802.11ac، وزودت هواوي السماعة بأربعة مايكروفونات يمكنها التعرف على الصوت من مدى بعيد.

وزودت هواوي سماعتها الذكية الجديد «Huawei AI Cube» بمساعد أمازون الصوتي Alexa، والذي يسيطر على سوق المساعدات الشخصية مع مساعد جوجل الصوتي، وهو ما يتيح للمستخدم إلقاء الأوامر الصوتية أو طرح الاستفسارات والحصول على الإجابات صوتيا، كما يمكن للمستخدم الاستفسار عن حالة الطقس والمواعيد المقبلة كما يمكنه طلب بيتزا من دومينوز بيتزا بالإضافة للتحكم صوتيا في الأجهزة الذكية الموجودة في المنزل مثل اللبمات الذكية وأجهزة التحكم في درجة حرارة الغرفة وغيرها.

 وقالت هواوي أن سماعتها الذكية الجديدة «Huawei AI Cube» ستتوفر في وقت لاحق من هذا العام 2018 .

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة