صورة مجمعة للحادث
صورة مجمعة للحادث


صور|«بوابة أخبار اليوم» داخل منزل «قتيلة الفجر» بسبب «وصلة مزاح»

أحمد عبدالفتاح

السبت، 08 سبتمبر 2018 - 07:43 ص

 

لم يكن يدري أن المزاح قد يتحول بين لحظة وأخرى إلى جريمة، فسرعان ما تحول المزاح والركد ورائها داخل الشقة، لأن يستحوذ عليه الشيطان فيذهب لإحضار سكينا ليجبرها على التوقف والاستسلام، فوضع على رقبتها السكين وأثناء تحركها لم يدري بنفسه إلا وهي جثة هامدة ملقاة على الأرض والدماء تسير منها في كافة أرجاء الشقة.

وعلى الفور، انتقلت «بوابة أخبار اليوم»، إلى منزل المتهم لمعرفة الأسباب التي دفعته لقتل زوجته ورصد آراء الجيران حول الحادث، فبداخل شقة 80 مترًا، في الدور الثالث في عقار يتراوح بين 6 أدوار، بمنطقة المعصرة بتقسيم النصر للسيارات تجمع الكوثر بشارع 24، قام المتهم بذبح زوجته.


ويقول محمد.س، أحد جيران، أنه في يوم الواقعة، قرابة الساعة الثانية ليلًا، سمع صراخ وأصواتا تتعالى من داخل العقار المجاور له، فيما لم يتعرف على مصدر الصوت أو من أي شقة قد خرج، وسرعان ما انخفض الصوت حتى لم يسمعه مرة أخرى، لافتا إلى أن القاتل وزوجته معروفين بحسن السمعة والطيبة في المنطقة.

بينما قال حسن.ع، صاحب محل، إنه لم يكن موجودا في هذه الليلة، إلا أن زوجته اتصلت به وإبلغته بأن هناك جريمة وأن إيهاب المحامي قد قتل زوجته، مشيرا إلى أن الزوجين حديث الزواج حيث لم يمر على زواجهما سوى أقل من عام، بعد أن تعرف عليها وطلب يدها لزواج.

بينما أوضح «سامح.أ» أحد شهود العيان أن الزوجين لم يكن بينهما خلافات زوجية وكانا يحبان بعضهما البعض، وأن المتهم لم يكن يقصد قتلها بل أثناء المزاح معها ووضع السكنية فوق رقبتها تحركت بدون قصد فلقت مصرعها، وسرعان ما نزل بها مهرولا لمحاولة إنقاذها بالذهاب بها لأقرب مستشفى إلا أنها قد توفت في الطريق.

يذكر أن قسم شرطة المعصرة، تلقى إشارة من مستشفى ماري جرجس، تفيد بوصول ربة منزل جثة هامدة، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة، وتم ضبط المتهم ويدعى «إيهاب. و»، حاصل على ليسانس حقوق، فيما أمرت نيابة حلوان الجزئية، بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامه بقتل زوجته بسبب خلافات زوجية، كما أمرت بسرعة تحريات أجهزة الأمن حول الواقعة، كما صرحت بدفن الجثة بعد عرضها على الطبيب الشرعي.


 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة