أجيري يقود مران منتخب مصر
أجيري يقود مران منتخب مصر


التشكيل المتوقع لمنتخب مصر في مباراة النيجر اليوم

عمر البانوبي

السبت، 08 سبتمبر 2018 - 09:41 ص

 

يلتقي منتخب مصر مع منتخب النيجر في تمام الثامنة من مساء اليوم، السبت 8سبتمبر، على ملعب الجيش ببرج العرب ضمن منافسات الجولة الثانية من تصفيات التأهل إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية «الكاميرون 2019».

 

ويسعى منتخب مصر لتحقيق فوزه الأول في العام 2018 بعدما خاض المنتخب 8 مباريات خسر فيها ست مرات وتعادل في مباراتين، وأيضا لحصد أول ثلاث نقاط في المجموعة العاشرة التي يحتل فيها المركز الرابع والأخير بعد خسارته أمام المنتخب التونسي بهدف دون رد في الجولة الأولى، بينما حصل منتخبا النيجر وسوازيلاند على نقطة بتعادلهما سلبيا.

 

ومن المتوقع أن يخوض المكسيكي خافيير أجيري، المدير الفني الجديد لمنتخب مصر، اللقاء بتشكيل مكون من:-

 

محمد الشناوي في حراسة المرمى، محمد حمدي، وأحمد حجازي، وعلي جبر، وأحمد المحمدي في الدفاع، وأمامهم الثلاثي علي غزال ومحمد النني وطارق حامد، وفي الهجوم محمد صلاح ومحمود حسن «تريزيجية» وصلاح محسن.

 

وقد تشهد اللحظات الأخير حدوث تغييرين في التشكيل بالاعتماد على باهر المحمدي أساسيًا في مركز المساك بدلاً من علي جبر، فيما يفكر أجيري في الدفع بمروان محسن، على حساب صلاح محسن بسبب خبراته.

 

يذكر أن المنتخبين التقيا ثلاث مرات من قبل، وكان اللقاء الأول في تصفيات أمم إفريقيا يوم 10 أكتوبر 2010 في نيامي عاصمة النيجر وانتهي بفوز النيجر بهدف دون مقابل سجله موسى أمادو وكان منتخبنا يقوده حسن شحاتة آنذاك.


وفي 8 أكتوبر 2011 كان اللقاء الثاني بالقاهرة في نفس التصفيات، ولعب منتخبنا بلاعبي المنتخب الأولمبي ومنتخب الشباب وقاده هاني رمزي، وتمكن من الفوز بثلاثة أهداف أحرزها مروان محسن (هدفين) ومحمد صلاح هدفاً.


وكان اللقاء الأخير ودياً في الدوحة يوم 29 فبراير 2012، وفاز منتخبنا بهدف من ضربة جزاء سجلها حسني عبد ربه، وكان يقود المنتخب وقتها الأمريكي برادلي.

 

ويدير المباراة طاقم تحكيم سنغالي مكون من ماجيت نيداي ويعاونه جبريل كامارا والحاج مالك سامبا، والحكم الرابع أليون سوسانديجي، ومراقب المباراة المغربي جمال كاوشي ومراقب الحكام الأريتري جيرما يوهانس.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة