لواء د. راضى عبدالمعطى
لواء د. راضى عبدالمعطى


«حماية المستهلك» يطلق مبادرة «اليوم المفتوح لحل شكاوي المستهلكين»

منى ماهر

السبت، 08 سبتمبر 2018 - 01:03 م

قرر رئيس جهاز حماية المستهلك لواء د. راضى عبدالمعطى، عقد لقاء شهري بمشاركة أطراف المنظومة الأستهلاكية لحل شكاوي المواطنين. 

يأتي ذلك أستكمالا للمبادرة الوطنية التي أطلقها جهاز حماية المستهلك في 11 أغسطس "أسبوع في حب الوطن" من خلال معسكر عمل مغلق لفريق العمل بالجهازلحل شكاوي المواطنين والتي أسفرت عن حل عدد 9799 شكوي حلا فعليا بنسبه 75% من اجمالي عدد الشكاوي.

وأعلن الجهاز عن أطلاق مبادرة مستمرة شهريا لحل شكاوي المواطنين يوم الأثنين الثاني من كل شهرتحت عنوان "اليوم المفتوح لحل شكاوي المستهلكين" بمشاركة كافة الشركات والكيانات والجهات المعنية والاطراف في حل شكاوي المنظومة الأستهلاكية إضافة الى دور الجهاز للتفاعل مع شكاوى المواطنين على مدار الشهر.

وأشاراللواء الدكتور راضي عبد المعطي رئيس جهاز حماية المستهلك الي أن كافة العاملين مؤمنين بأن العمل بجهاز حماية المستهلك هي رسالة وطنية وليست وظيفة نمطية ،وأن العمل بالجهاز بفكر وأليات غير تقليدية هو من أساس النجاح وتقديم خدمة متميزة تحقق رضاء المواطنين.


وأهاب عبد المعطي بالمواطنين ممن لديهم أي شكاوي أن يتواصلوا عبر أليات التواصل المختلفه وعلي رقم الواتس أب 01281661880 متضمنا شكواه والمستندات المؤيده لها حيث سيعمل فريق العمل على حلها.


وفي سياق متصل أكد اللواء الدكتور راضي عبد المعطي أن الجهاز هو الوكيل عن المواطنين والمدافع عنهم في مواجهه كل مايخل بحقوقهم الأستهلاكية . 

وأكد جهاز حمايه المستهلك في بيانه ان الجهاز اعلن استعداده لتلقي كافه الشكاوى التى ترد عبر البرامج الاعلاميه والمواقع الالكترونيه والصحفيه باعتبارهم وسائل فاعله تنقل نبض الشارع ومشكلاته، مشيرا الى أن فاعليات اليوم المفتوح خلال هذا الشهر ستكون يوم الاثنين 10/9 الجارى.


وأشار عبد المعطى إلي أن طرق التواصل مع الجهاز متعددة سواء من خلال الخط الساخن 19588 ، أو مكاتب البريد المنتشرة فى جميع أنحاء الجمهورية أو من خلال الموقع الإلكتروني للجهازWWW.CPA.GOV.EG ، أو عبر التطبيق الإلكتروني المتاح علي الهواتف الذكية من متجر .

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة