رئيس السكة الحديد يتفقد الجرارات والإشارات بورش فرز القاهرة 
رئيس السكة الحديد يتفقد الجرارات والإشارات بورش فرز القاهرة 


رئيس السكة الحديد يتفقد الجرارات والإشارات بورش فرز القاهرة 

نشوة حميدة

السبت، 08 سبتمبر 2018 - 02:29 م

قام ظهر اليوم السبت، المهندس أشرف رسلان، رئيس هيئة السكة الحديد، بجولة مفاجأة، تفقد فيها ورش صيانة وعمرة الجرارات وورش الإشارات الإنتاجية بمنطقة فرز القاهرة.

جاء ذلك لمتابعة عمليات الصيانة الدورية والتجهيز اليومي للجرارات وإنتاج المهمات اللازمة للإشارات الميكانيكية والتأكد من إجراءات السلامة والجودة بالورش.

وأضاف رئيس الهيئة أن ورش الجرارات بمنطقة فرز القاهرة تعتبر من أكبر الورش التي تقوم بعمرة وصيانة الجرارات، بالإضافة إلى التجهيز اليومي للجرارات والصيانة الدورية لـ 250 جرار شهريا، بالإضافة إلى التجهيز اليومي للجرارات لحوالي 400 جرار شهريا ، بالإضافة إلى ورش الإشارات التي تقوم بعمل جميع المهمات اللازمة لنظم الإشارات الميكانيكية والبلوكات بالإضافة إلى بعض المهمات من الجلب والبنوز ولقم الفرامل والأبواب 000 الخ الخاص بالعربات والجرارات .

وفي نهاية الجولة، وجه رئيس الهيئة بضرورة قيام جميع العاملين بأداء واجبات عملهم طبقا لما تتطلبه المرحلة الحالية من الانضباط الكامل بالعمل ورفع مستوى الخدمة المقدمة للركاب كذا التأكيد على حل جميع المشاكل التي تواجه العاملين بمواقع العمل ومتابعة أعمال التطوير والصيانة بورش الهيئة وتنفيذ التعليمات واللوائح التي من شانها امن وسلامة مسير القطارات .

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة