طاهر أبو ليلة وسليمان عيد
طاهر أبو ليلة وسليمان عيد


منتج «عربي منظرة» يكشف سبب اعتذار «عيد وأبو ليلة»

دعاء فودة

السبت، 08 سبتمبر 2018 - 03:27 م

كشف المنتج يسري الشرقاوي، عن الأسباب الحقيقية وراء انسحاب كل من: سليمان عيد وطاهر أبو ليلة، من مسرحية "عربي منظرة" قبل انتهاء عروضها بالإسكندرية.

 

قال يسري الشرقاوي، في تصريح خاص لبوابة أخبار اليوم، إنه لا توجد خلافات ولا مشاكل مالية وراء اعتذار سليمان عيد وطاهر أبو ليله عن استكمال المسرحية، وكل ما في الأمر أن التعاقد معهما كان لمدة فترة الصيف فقط، لأن لديهما التزامات ومشاركة في أعمال سينمائية ودرامية والتصوير سيكون في معظم الأحيان في فترة المساء، وهذا لن يتيح لهما التواجد في عروض المسرحية، خاصة أنه ستكون هناك جولات في الفترة المقبلة للمسرحية في العديد من المحافظات.

 

وأشار يسري، إلى أن أول عروض المسرحية التي تمت بدون طاهر أبو ليلة وسليمان عيد، كانت الأسبوع الماضي، ولن يتأثر العرض بغيابهما وكانت الحفلات كاملة العدد، مضيفا أنه جاري اختيار ممثلان آخران ليحلا محلهما في العرض، خاصة أن هناك جولات للمسرحية في بورسعيد والمنصورة وفي عدد من الشركات، مؤكدا أن المسرحية ستستمر في عروضها، حيث ستكون في موسم جديد خلال الصيف المقبل.

 

وأوضح يسري الشرقاوي، أنه يحضر حاليا لعمل مسرحي جديد بعنوان "مولد يا دنيا"، وجاري اختيار الأبطال وفريق العمل، للبدء في البروفات خلال الفترة القادمة.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة