الفنان بيومي فؤاد
الفنان بيومي فؤاد


بيومي فؤاد: «تراب الماس» نقلة في مشواري الفني

أ ش أ

الأحد، 09 سبتمبر 2018 - 11:29 ص

اعتبر الفنان بيومي فؤاد فيلم (تراب الماس)، الذي عرض في موسم عيد الأضحى الماضي نقله في مشواره الفني وإضافة إليه على كافة المستويات.

 

وقال فؤاد، في تصريحات صحفية اليوم الأحد 9 سبتمبر، إن الابتعاد عن الكوميديا وتقديم دور مختلف هو السبب الحقيقي في موافقته على تقديم شخصية اليهودي "ليبتو" في الفيلم "تراب الماس".

 

وجاء فيلم "تراب الماس" في ترتيب متقدم بقائمة شباك التذاكر، إذ تجاوزت الإيرادات الكلية للفيلم مبلغ 20 مليون جنيه، ويشارك في بطولته آسر ياسين ، ومنة شلبي، وماجد الكدواني، ومحمد ممدوح، وإياد نصار، وشيرين رضا، وصابرين، وعزت العلايلي، وتأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد.

 

وأضاف فؤاد أنه لا يشعر بالضيق من تصنيفه ممثلا كوميديا ولكنه يرغب في عدم حصره في نوع محدد من الأدوار لأن ذلك يظلمه، لا سيما أنه أثبت نجاحه بشهادة الجمهور والنقاد في أدوار أخرى. لكن هذا لا يمنع أن يقدم الكوميديا بين الحين والآخر.

 

وأشار إلى أنه بدأ تحضيرات فيلم "النادي السري للرجال" مع كريم عبد العزيز ، فضلا عن أعمال أخرى لم يحسم موقفه منها حتى الآن.

 

وأعرب عن أمله في أن تحصل مسرحية "صراع في الفيلا" التي تجمعه مع الفنان محمد هنيدي على حقها في النجاح الجماهيري مع انطلاق عرضها ، لافتا إلى أن أحداثها تدور حول مجموعة من الأشخاص يستأجرون فيلا ويمرون بمواقف كوميدية.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة