اليوم بدء الكشف الطبي للطلاب الجدد بجامعة المنيا  استقبال حافل وأنشطة ومؤتمرات طلابية
اليوم بدء الكشف الطبي للطلاب الجدد بجامعة المنيا استقبال حافل وأنشطة ومؤتمرات طلابية


بدء الكشف الطبي للطلاب الجدد بجامعة المنيا استقبال

وفاء صلاح

الأحد، 09 سبتمبر 2018 - 12:29 م

 

أعلنت، اليوم الأحد، كليات الطب البشرى وطب الأسنان والصيدلة بجامعة المنيا، بدء الكشف الطبى وتحليل فيرس سي، على الطلاب الجدد المرشحين للقبول بتلك الكليات، وذلك بالتعاون مع صندوق تحيا مصر.

 

ويستمر جدول مواعيد الكشف الطبي لكليات الطب البشرى وطب الأسنان والصيدلة بالجامعة، حتى التاسع عشر من سبتمبر الجاري، الذي يشارك فيه نخبة متخصصة من الأطباء بالإدارة العامة للخدمات الطبية بالجامعة.

 

واطمأن الدكتور محمد جلال حسن، القائم بأعمال رئيس جامعة المنيا، في جولة تفقدية برفقة الدكتور مصطفى عبد النبي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب على سير أعمال الكشف الطبى بصالات الأنشطة خلف كلية الحقوق، بحضور عمداء ووكلاء الكليات، والدكتور هاني العربي مستشار رئيس الجامعة للأنشطة الطلابية.

 

وشارك في الجولة عماد زكي مدير عام رعاية الطلاب، وأسامة فوزي مدير الأمن الجامعي، والدكتور هشام السيد حسن مدير إدارة الخدمات الطبية، ووليد عبد القوي مدير الاتحادات الطلابية والأسر، ومنسقي الأنشطة بالكليات ورؤساء وأخصائي رعاية الطلاب.

 

وأكد الدكتور «جلال» أن الجامعة أعدت استقبالاً حافلاً للطلاب الجدد بأنشطة متنوعة وترويحية ومؤتمرات طلابية من خلال مبادرة «أعرف جامعتك» لتعريف الطلاب من خلال الإدارة العامة لرعاية الطلاب ومكاتبها بالكليات رؤية ورسالة وأهداف كل إدارة والأنشطة المختلفة التي تتم من خلال كل إدارة بما تشمله من النشاط الثقافي والفني والرياضي والألعاب الترويحية وتدريب الطلاب على المشغولات اليدوية.

 

وأشار الدكتور مصطفى عبد النبي إلى أن الطلاب القدامى المتميزين بالأنشطة بالاتحادات الطلابية وطلاب عشائر الجوالة والخدمة العامة شاركوا في استقبال الطلاب الجدد وفي تنظيم المسابقات وفي عروض رياضية واستعراضية ترحيبية بالطلابالجدد، موضحاً بأنه تم توزيع جوائز علي الطلاب الفائزين بتلك المسابقات.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة