أرشيفية
أرشيفية


انتحر بـ«ملاءة سرير».. طالب يتخلص من حياته بسبب «أتعاب محاماة»

محمود عمر

الأحد، 09 سبتمبر 2018 - 12:40 م

أقدم طالب لم يتجاوز العقد الثاني من عمره على التخلص من حياته، عن طريق شنق نفسه في إحدى غرف منزله، احتجاجًا على رفض والدته دفع أتعاب المحاماة لوالده المحبوس على ذمة اتهامه فى 6 قضايا بمنطقة الزملوطي التابعة لمركز الفيوم.

 

وتلقى اللواء خالد شلبى، مساعد وزير الداخلية لأمن الفيوم، إخطارًا من اللواء هيثم عطا مدير إدارة البحث الجنائي يفيد بانتحار «عبد الرحمن. ر-17 سنة»، طالب بالصف الأول بالمعهد الزراعي، عن طريق تعليق رأسه بملاءة سرير في إحدى العروق الخشبية بسقف غرفة مسقوفة بالبوص والعروق الخشبية أعلى سطح منزله، بقصد شنق نفسه والتخلص من حياته، وبمناظرة الجثة تبين وجود جرح حزى بمقدمة العنق.

 

بالانتقال والفحص وبسؤال والدته «ليلى. أ.- 36 سنة- ربة منزل»، وعم المتوفى «عيد. ش- 66 سنة- موظف بالمعاش» قررا قيام الطالب بالانتحار شنقًا لمروره بضائقة نفسية نتيجة حبس والده «ر.ش.أ- 50 سنة- بدون عمل» السابق اتهامه فى 6 قضايا «سرقة ومخدرات» والمحبوس احتياطيًا على ذمة القضية «رقم 5776 لسنة 2018 إدارى قسم أول الفيوم- مخدرات وسلاح».

 

ووصل الطالب إلى ذروة ضائقته النفسية التي قرر معها الانتحار، بعد رفض والدته إعطاءه مبلغا ماليا لدفعه كأتعاب محاماة للدفاع عن والده بزعم مرورها بضائقة مالية، ولم تتهم الأم أحدا بالتسبب فى وفاة نجلها جنائيًا، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 5656 إدارى، وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة