صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


سقوط تاجرى مخدرات بحوزتهما حشيش و20 ألف قرص مخدر بمدينة نصر 

مصطفي يونس

الأحد، 09 سبتمبر 2018 - 12:43 م

 

ألقت مباحث القاهرة، القبض علي تاجرى مخدرات وبحوزتهما 20 ألف قرص مخدر و4 طرب حشيش، قبل توزيعها على زبائنهما في مدينة نصر أول، وبعرض المتهمين على اللواء محمد منصور مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة أحالهما إلى النيابة للتحقيق. 

كان اللواء اشرف الجندي مدير الادارة العامة لمباحث القاهرة قد تلقى اخطارا من العميد علاء بشندي مدير العمليات بورود معلومات لمباحث مدينة نصر أول برئاسة المقدم خالد سيف رئيس المباحث  بأن كلا من محمود فتحي محمود 32 سنة عاطل ومحمود على ابو الحارث 28 سنة عاطل يتاجران في المخدرات ويتخذان من عزبة الهجانة مكاناً لتجارتهما الغير مشروعة.

 وبإجراء التحريات بإشراف اللواء نبيل سليم مدير المباحث الجنائية والعميد محمود هندى رئيس مباحث قطاع الشرق تبين صحة ما ورد من معلومات.

 وعقب تقنيين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددهما تمكنت قوة أمنية من مباحث القسم برئاسة المقدم خالد سيف رئيس المباحث من ضبطهما حال تواجدهما بمسكنهما وعثر بحوزتهما على 20000 ألف قرص مخدر  و4 طرب حشيش و 230 جنيه  وهاتف محمول.

وبمواجهتهما بالتحريات وما أسفر عنه الضبط اعترفا أمام المقدم تامر حسني رئيس عمليات قطاع الشرق بحيازتهما للمضبوطات بقصد الاتجار  والمبلغ المالي من متحصلات تجارتهما الغير مشروعه والهاتف المحمول لتسهيل الاتصال بعملائهما  
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة