لجنة الحكام
لجنة الحكام


تعرف على العقوبة النهائية لإبراهيم نور الدين بسبب الأهلي

عمر البانوبي

الأحد، 09 سبتمبر 2018 - 01:42 م

استقرت لجنة الحكام بالاتفاق مع مجلس إدارة اتحاد الكرة على معاقبة إبراهيم نور الدين، حكم مباراة الأهلي والإنتاج الحربي، بالإبعاد عن إدارة مباريات الأهلي والزمالك لأجل غير مسمى، ووضعه تحت التقييم خلال الأسابيع المُقبلة.

 

وعلمت «بوابة أخبار اليوم» أن لجنة الحكام استقرت على حرمان إبراهيم نور الدين من التحكيم في مباريات الدوري الممتاز لمدة شهرين، تبدأ من تاريخ مباراة الأهلي والإنتاج الحربي، كما سيتم حرمان محمد أبو خاطر الحكم الخامس ومحمد محمود لطفي الحكم المساعد من مباريات الدوري الممتاز للمدة ذاتها.

 

وقررت لجنة الحكام إسناد مباريات دوري الدرجة الثانية «الممتاز ب» لنور الدين ومعاونيه خلال الفترة المُقبلة لتقييم أدائهم.

 

وأثارت القرارات الخاطئة التي حفلت بها مباراة الأهلي أمام الإنتاج الحربي غضب مجلس إدارة النادي الأهلي والجماهير مما دفع مسئولو الجبلاية لإيقاف طاقم تحكيم اللقاء والمكون من هاني عبد الفتاح ومحمد محمود لطفي، بجانب الحكم الرابع محمد محمود، وكل من محمد أبو خاطر وعبد العزيز السيد حكمين إضافيين.

 

وأرسل مجلس إدارة النادي الأهلي شكوى لاتحاد الكرة ضد نور الدين بسبب الأخطاء الكبيرة التي أثرت على نتيجة المباراة بإلغاء هدف شرعي للأهلي، وعدم احتساب ركلة جزاء واضحة، انتهت مباراة الأهلي والإنتاج الحربي بالتعادل السلبي 0-0 على ملعب السلام.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة