حمدي عزام نائب رئيس بنك التنمية الصناعية
حمدي عزام نائب رئيس بنك التنمية الصناعية


تغيير الاسم والعلامة التجارية لـ«بنك التنمية الصناعية».. قريبًا

شيماء مصطفى

الأحد، 09 سبتمبر 2018 - 03:44 م

كشف حمدي عزام، نائب رئيس مجلس إدارة بنك التنمية الصناعية والعمال المصري، عن اعتزام البنك إجراء إعادة هيكلة للعاملين به، بالإضافة لزيادة رأس مال البنك وزيادة الانتشار الجغرافي له من خلال زيادة عدد فروعه على مستوى الجمهورية.


وأكد حمدي عزام، أن بنك التنمية الصناعية، تقدم بطلب للبنك المركزي المصري، لتغير الأسم والعلامة التجارية؛ وذلك لتغيير الصورة الذهنية عن البنك، موضحًا أنه سيتم تنفيذ هذه التغييرات خلال الفترة القصيرة القادمة.


وأوضح أن عام 2017، مثل نقطة فاصلة في تاريخ بنك التنمية الصناعية، تتبعها رؤية شاملة لتحقيق الانطلاقة الكبرى للبنك، بنهاية العام الحالي 2018، ومطلع العام القادم 2019 من خلال عدة محاور بدأت بإعادة هيكلة العاملين في البنك.


وأشار حمدي عزام، إلي قيام البنك حاليًا بإجراء مفاوضات مع وزارة التجارة والصناعة لتمويل توسعات المرحلة الأولى لمدينة الروبيكي للجلود.


وأوضح حمدي عزام، أنه من المقرر قيام البنك بتوقيع اتفاق مع لتمويل توسّعات المرحلة الأولى لمدينة الروبيكي للجلود المُقامة على مساحة 160 فدانا بطريق القاهرة السويس.


 وأضاف نائب رئيس بنك التنمية الصناعية، أن البنك حاليًا في المرحلة النهائية لتوقيع بروتوكولات جديدة، لتمويل مدينة دمياط للأثاث، وتمويل توصيل الغاز للوحدات الصناعية ومشروعات أخرى تنموية بمختلف مُحافظات الجمهورية.


وأكد حمدي عزام، نجاح البنك في زيادة عدد الوحدات السكنية المُتعاقد بشأنها؛ لتوصيل الغاز الطبيعي إلى 375 ألف وحدة سكنية بتمويلات مُقدرة بنحو 675 مليون جنيه.


 وأشار إلي ارتفاع مُشاركة مصرفه في مُبادرة البنك المركزي للتمويل العقاري، إلى 620 مليون جنيه، موضحًا قيامه بتمويل 6 آلاف عميل، محتلاً بذلك المركز الخامس بين البنوك المصرية المُشاركة فيها.


 وأوضح نائب رئيس بنك التنمية الصناعية، أنه تقرر زيادة حصة مشاركة البنك في مبادرة التمويل العقاري، إلى مليار جنيه بعد توقيع بروتوكول تعاون مع صندوق التمويل العقاري .
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة