شعار مهرجان القاهرة السينمائي الدولي
شعار مهرجان القاهرة السينمائي الدولي


تعرف على القنوات الناقلة للمهرجانات السينمائية المصرية

دعاء فودة

الأحد، 09 سبتمبر 2018 - 04:46 م

تلجأ العديد من القنوات الفضائية، إلى الحصول على حق رعاية المهرجانات الفنية والسينمائية، من أجل زيادة نسبة المشاهدة، وجذب المعلنين، وهذا لأنها تضم عددًا كبيرًا من النجوم تثير اهتمام المشاهد لمتابعتها.

وحصلت العديد من القنوات التليفزيونية الفضائية، على حق الرعاية الإعلامية الحصرية لبعض المهرجانات السينمائية، التي تقام خلال الفترة المقبلة.

"دي إم سي"

وكانت شبكة قنوات "دي إم سي"، وقعت بروتوكولا للتعاون والشراكة مع إدارة مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الماضية الـ39، على رعاية المهرجان لمدة 3 سنوات، وتقضي بنود البروتوكول بحصول شبكة قنوات "دي إم سي" على حق الرعاية والنقل الحصري لفعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، كما تتولى الشبكة رعاية الدورة المقبلة من مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية، والذي يقام في شهر مارس 2019.

"سي بي سي"

وكشف مهرجان الجونة السينمائي، الذي تبدأ فعاليات دورته الثانية المقامة في الفترة من 20 حتى 28 سبتمبر الجاري، عن رعاية قناة "سي بي سي" للدورة الثانية إعلاميا، وتنقل القناة فعاليات الدورة الثانية من المهرجان حصريا عبر شاشتها.

"ON E"

يذكر أن شبكة قنوات "ON E"، كانت الراعي الرسمي والإعلامي لمهرجان الجونة السينمائي الدولي في دورته الأولى، التي أقيمت العام الماضي.

"النهار"

وأعلنت شبكه قنوات النهار برئاسة الإعلامي عمرو الليثي، عن رعايتها إعلاميًا للدورة الجديدة من مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول حوض البحر المتوسط، والتي تقام في شهر أكتوبر المقبل، وسوف تخصص قنوات النهار رسالة يومية للفعاليات، إلى جانب إجراء لقاءات مع كبار النجوم المشتركين في المهرجان.

ويذكر أن قنوات "النهار"، هي الراعي الإعلامي الوحيد لمهرجان الإسكندرية السينمائي، ولها حق نقل حفل الافتتاح والختام فعاليات المهرجان، وتغطية شاملة ورسائل يومية ولقاءات مع كبار النجوم، إلى جانب التليفزيون المصري.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة